الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

راقصو التانجو يحطمون الكانجارو بهدفين مقابل هدف فى دور الـ16 بكأس العالم

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:33 م
أصول مصر

انتهت مباراة الأرجنتين وأستراليا، التى أقيمت ضمن منافسات دور الـ 16 بنهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بصعود راقصى التانجو إلى دور الـ 8 لملاقاة منتخب هولندا الذى صعد على حساب الولايات المتحدة بنتيجة 3 أهداف لهدف، فيما فازن الأرجنتين على أستراليا فى المباراة التى أقيمت بين المنتخبين في تمام التاسعة مساءً على ملعب أحمد بن على، وتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، بنتيجة هدفين لهدف.

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأستراليا بتقدم راقصي التانجو

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأستراليا بتقدم راقصي التانجو، بهدف دون رد أحرزه البرغوث ليونيل ميسي في الدقيقة 35 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

 

ضاعف جوليان ألفاريز النتيجة لراقصي التانجو

 

وضاعف جوليان ألفاريز النتيجة لراقصي التانجو، حيث سجل ثاني أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في الدقيقة 57 مستغلًا خطأ فادح من حارس مرمى أستراليا الذي حاول المراوغة بالكرة أمام اثنين من لاعبي الأرجنتين.

 

الهدف الأول لمنتخب الكانجرو

 

وأحرز كريج جودوين، الهدف الأول لمنتخب الكانجرو، من تسديدة قوية ارتطمت في إنزو فرنانديز، لتصبح نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا هدفين مقابل هدف.

وكاد منتخب أستراليا أن يسجل هدف التعادل من هجمة خطيرة، قبل أن يتدخل مدافع الأرجنتين ويُبعد الكرة إلى ركلة ركنية في اللحظة الأخيرة.

 

تقام مباراة مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم الجمعة المقبل

 

تقام مباراة مباراة الأرجنتين وهولندا، في ربع نهائي كأس العالم 2022، يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً على ملعب لوسيل.

 

تذاع مباراة الأرجنتين وهولندا عبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022

 

وتذاع مباراة الأرجنتين وهولندا عبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

إقرأ أيضاً.. جماهير السعودية تتصدر عدد زوار قطر لمشاهدة كأس العالم 2022

إقرأ أيضاً.. البرازيل تتلقى صدمة فى كأس العالم 2022 بعد انتهاء مشوار خيسوس وتيليس

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا خلال مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم بقطر