الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

فيديو.. مدينتى تستضيف بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات 2022

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 05:56 م
أصول مصر

كشفت مجموعة طلعت مصطفى، عن استضافة نادي مدينتي الرياضي، أحد أندية المجموعة، بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات 2022، خلال الفترة من 10 إلى 16 ديسمبر الحالي.

يشارك في بطولة العالم للاسكواش للسيدات 17 دولة

  يشارك في بطولة العالم للاسكواش للسيدات 17 دولة، ويضم كل منتخب 4 لاعبات، ومن المقرر أن تمثل المنتخب المصري نوران جوهر، المصنفة رقم ١ على العالم، ونور الشربيني، المصنفة الثانية عالمياً، وهانيا الحمامي، المصنفة الثالثة، ونور الطيب، المصنفة السادسة على العالم.   ويعتمد الاتحاد الدولي للاسكواش على إقامة بطولة العالم 2022 بنادي مدينتي الرياضي، في ظل ما يتميز به من ملاعب رياضية على أعلى مستوى، تتمثل في مجمع الاسكواش الذي يضم 11 ملعباً، بالإضافة إلى ملعب رئيسي زجاجي ستقام عليه مباريات قبل النهائي والنهائي للبطولة، ويسع لنحو 1500 مشجع، فضلاً عن امتلاك نادي مدينتي بنية تحتية ومنشآت رياضية، تم إنشائها وفق المواصفات الدولية.

أنشأت المجموعة أندية رياضية واجتماعية في مختلف مشروعاتها العمرانية تضاهي الأندية العالمية

  تأتي استضافة نادي مدينتى الرياضي لبطولة كأس العالم للاسكواش بعد أسابيع قليلة من إستضافة نادي مدينتي للجولف لبطولة السلسلة الدولية للجولف "الاشيان تور" الشهر الماضي، لتصبح مدينتي مقصداً للبطولات الرياضية العالمية، وذلك في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على استضافة كبرى البطولات بمختلف الألعاب الرياضية بمشاركة أفضل لاعبي العالم لتشجيع السياحة الرياضية، وتقديم وجهة مشرفة للرياضة المصرية.

توفير خدمات متكاملة

وتحرص مجموعة طلعت مصطفى، على توفير خدمات متكاملة لعملائها، من بينها الخدمات الرياضية، إيمانًا منها بأهمية تشجيع السكان على ممارسة الرياضة، ولذلك أنشأت المجموعة أندية رياضية واجتماعية في مختلف مشروعاتها العمرانية تضاهي الأندية العالمية.

إقرأ أيضاً.. مطور الأجيال هشام طلعت مصطفي : الدراسات العلمية الدقيقة للتكاليف ضمان استمرارية المشروعات وتفادي تعثر المطور

إقرأ أيضاً.. نمو الإيرادات يدفع أرباح طلعت مصطفى للارتفاع إلى 4.3 مليار جنيه في 9 أشهر

إقرأ أيضاً.. "هشام طلعت مصطفى" الثامن بقائمة "فوربس" لأقوى الرؤساء التنفيذين المصريين

إقرأ أيضاً.. "طلعت مصطفى" تحقق نمو في المبيعات والإيرادات والأرباح خلال الربع الأول من 2022