الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة البرتغال والمغرب فى دور الـ8 بكأس العالم 2022

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 01:42 ص
أصول مصر

يلتقى منتخب المغرب مع منتخب البرتغال في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022، المقام حالياً فى قطر والذى يستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.  

 

يلتقى منتخب المغرب مع منتخب البرتغال السبت 10 ديسمبر الجاري

 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب المغرب مع منتخب البرتغال السبت 10 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم، بعد تأهلهما على حساب إسبانيا وسويسرا.

جاء تأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، عقب فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف، وتغلب منتخب المغرب على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح.

 

تألق ياسين بونو

 

وتألق ياسين بونو واستطاع حسم الفوز نتيجة تصديه الرائع لثلاث ركلات ترجيح ضيع خلالها اللاعبون الإسبان.

 

المغرب تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط

 

كان المغرب قد تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من الفوز على بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا.

وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ثم جاءت بدورها ركلات الترجيح، التي فاز فيها المغرب بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

 

فاز منتخب البرتغال على نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "لوسيل"

 

فيما فاز منتخب البرتغال على نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حالياً، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء

 

سجل أهداف المباراة كل من جونزالو راموس “هاتريك”، بيبي، وجيريرو، ورافائيل لياو في الدقائق 17، 33، 51، 55، 67، و92 على التوالي لصالح منتخب البرتغال، فيما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

إقرأ أيضاً.. البرتغال "يضرب" سويسرا بـ 6 أهداف ويضرب موعدا مع المغرب