الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيتوريا مدرب منتخب مصر: هدفى بناء فريق قوي للظهور المميز في مونديال 2026

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 02:32 ص
فيتوريا
فيتوريا

أكد  البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أن تأهل مصر لكأس العالم في البطولات المقبلة لا بد أن يكون بالدراسة والعمل والتطور، وليس وليد الصدفة وهو ما يحتاج خطة وتعديلات مطلوبة.

كشف المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أنه قريبا سيتواجد شخص خاص بالجانب النفسي في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

أضاف  البرتغالي روي فيتوريا في تصريحات تليفزيونية:" سعيد بوجود الأسماء المصرية في جهازه الفني على رأسهم أيمن عبد العزيز المدرب المساعد ومحمود سليم، وأنه اختار الأفضل ومن يستطيع أن يتأقلم معه، هذا بالنسبة للجانب الفني.

أضاف:" أنه يعمل وفريقه على تطوير كرة القدم مع اللاعبين الموجودين وبناء فريق قوي للتواجد والظهور المميز في كأس العالم 2026، وهو أمر يحتاج إلى العمل الجاد من جميع أفراد المنظومة وهو ما يسعى جاهدًا إليه لتحقيقه مع أفراد طاقمه  وتحقيق حلم المصريين.

أثنى فيتوريا على مستوى اللاعب المصريين وإمكانياتهم وأنه يعمل على تطوير أداءهم خلال الفترة المقبلة وبناء جيل من صغار السن.

منتخب مصر يستعد لمواجهة مالاوي

 

ويذكر أن المنتخب الوطني تحت قيادة روي فيتوريا يستعد لمواجهة نظيره منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا مارس المقبل.