الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

شيمون مارتشينياك حكم نهائى كأس العالم 2022 يدير مباراة الأهلي وبيراميدز غدًا

الأحد 01/يناير/2023 - 10:44 م
شيمون مارتشينياك
شيمون مارتشينياك حكم نهائى كأس العالم

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة اختيار البولندى شيمون مارتشينياك حكم نهائى كأس العالم 2022 لإدارة مباراة الأهلى وبيراميدز غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويدير البولندي شيمون مارتشينياك المباراة، ويعاونه كلا من رادوسلاف سبيكا كحكم مساعد أول وآدم ميشال كوبسيك حكم مساعد ثان، والحكم الرابع محمد معروف.

فى سياق متصل مواجهة صعبة ينتظره فريق الأهلى أمام نظيره بيراميدز فى لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الفريقين لرغبة كل منهما فى الظفر بنقاط المباراة الـ3 فضلًا عن رغبة المارد الأحمر فى مصالحة جماهيره بعد التعثر الأخير أمام سموحةوسيراميكا بالتعادل.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز في مباراة بيراميدز المقبلة، التي تقام غدًا الاثنين، لمصالحة جماهيره، بعد تعادله في اللقاء الأخير أمام سيراميكا بهدف لكل فريق، يوم الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

«أصول مصر » تنشر لكم موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة لها ومعلق المباراة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

 يطلق طاقم تحكيم المباراة، الأجنبي، صافرة انطلاق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، غدًا الاثنين، 2 يناير 2023، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

ويطمح الأهلي لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري من جديد بعدما خطفها الزمالك بفارق الأهداف، إذ حقق الفريق الأحمر نتائج سلبية في الفترة الماضية، بعد تعادله 3 مرات من آخر 4 مباريات، إذ فاز على فاركو وتعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز ومعلق اللقاء

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز ومعلق المباراة.

وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، ويقدمه أحمد شوبير، ويحلل المباراة كل من طه إسماعيل، أيمن يونس، وليد صلاح الدين وأحمد حسن.

ويعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز، مدحت شلبي «القناة الصوتية الأولى»، ومحمد الكواليني «القناة الصوتية الثانية».