الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

الجمعة 03/فبراير/2023 - 04:46 م
الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بـ24 ساعة.

وتقرر سفر فريق الزمالك إلى الإسكندرية يوم الأحد المقبل للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض المباراة المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فى سياق مختلف بدأ التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويعاني اللاعب من إصابة في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأدى "المثلوثي" فقرة تدريبية تأهيلية على هامش مران اليوم، وخاض اللاعب فقرة الإطالات برفقة زملائه بعدما كان يؤدي تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم في اليومين الماضيين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.