الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة مصر ومالاوى اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 05:45 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

يفصلنا أقل من يومين عن انطلاق موعد مباراة مصر ومالاوي في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2022/2023 والتى يبحث عنها الملايين، في إياب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وفاز منتخبنا الوطني في مباراة الذهاب ضد مالاوي على ستاد الدفاع الجوي بهدفين نظيفين، وفيما يلي يستعرض القاهرة 24 موعد مباراة مصر ومالاوي في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2022/2023، بالإضافة إلى تشكيل المنتخبين المتوقع، والقنوات الناقلة للقاء، وتردد قناة مفتوحة تنقل عدد من المباريات المهمة والنهائية في مختلف البطولات الكروية.

موعد مباراة مصر ومالاوي في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2022/2023

وعن موعد مباراة مصر ومالاوي في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2022/2023، يحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على ملعب استاد بينجو بمدينة ليلونجوى لمواجهة نظير المنتخب المالاوي يوم الثلاثاء المقبل والموافق 28 مارس الجاري، ضمن منافسات إياب تصفيات أمم أفريقيا 2022/

2023.

كما يمكن للجماهير مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2022/2023 الثلاثاء المقبل، بتمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومالاوي، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، تبث مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية كافة مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، وسوف تنقل قناة بين سبورت 4 مباراة مصر ومالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا، ونستعرض معكم فيما يلي ترددها:

سينقل التلفزيون المالاوي مباراة منتخب مصر ومالاوي بشكل مجاني للجماهير داخل مالاوي فقط، وسيقدم موقع وتطبيق بين كونكت الإلكتروني، مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر عبر الإنترنت، من خلال الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، ولكن باشتراك مدفوع، أي عليك الاشتراك أولًا في قنوات بين سبورت ثم الاشتراك في خدمات تطبيق بين كونكت.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا

أضاف فوز منتخب مصر على مالاوي في مباراة الذهاب أهم 3 نقاط، جعلت المنتخب المصري ينطلق من القاع إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب إثيوبيا في المركز الأخير بثلاث نقاط.

فى سياق مختلف جهز منتخب مصر مفاجأة لـ محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، بتحضير قميص يحمل رقم 50، احتفالا بوصول اللاعب للهدف الـ 50 له مع منتخب مصر والـ 129 هدفا الذي أحرزهم مع ليفربول، وأصبح الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي.

محمد صلاح يشكر جهاز منتخب مصر على تكريمه

ووجه محمد صلاح الشكر لجهاز المنتخب واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة، والتي جاءت على هامش معسكر المنتخب المقام بأحد فنادق منطقة القاهرة الجديدة.

وقاد صلاح منتخب مصر للفوز على مالاوي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة لتصفيات أمم إفريقيا، وسجل محمد صلاح أول أهداف الفراعنة في اللقاء فيما جاء الهدف الثاني بتوقيع عمر مرموش.

محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز على مالاوى

نجح محمد صلاح، فى قيادة منتخب مصر للفوز على مالاوي باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

محمد صلاح  أحرز الهدف الأول في الدقيقة 20، قبل أن يسجل عمر مرموش هدفا ثانيا، ليفوز الفراعنة 2-0.

وبعدما سجل محمد صلاح هدفه الـ50 مع المنتخب الوطني، كشفت شبكة "سكواكا" للإحصائيات عن انضمام صلاح لقائمة تاريخية.

نجح محمد صلاح، فى قيادة منتخب مصر للفوز على مالاوي باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

محمد صلاح  أحرز الهدف الأول في الدقيقة 20، قبل أن يسجل عمر مرموش هدفا ثانيا، ليفوز الفراعنة 2-0.

وبعدما سجل محمد صلاح هدفه الـ50 مع المنتخب الوطني، كشفت شبكة "سكواكا" للإحصائيات عن انضمام صلاح لقائمة تاريخية.

محمد صلاح سابع لاعب أفريقي على الإطلاق يسجل 50 هدفا دوليا

وأشارت الشبكة أن الدولي المصري أصبح سابع لاعب أفريقي على الإطلاق يسجل 50 هدفا دوليا على الأقل.

القائمة تضم أسماء مجموعة من أساطير القارة السمراء، على رأسهم حسام حسن، الإيفواري ديدييه دروجبا، الكاميروني صامويل إيتو والغاني أساموان جيان.

حرص الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على الإشادة بنجم الفريق محمد صلاح في مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة مالاوي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح أمام مالاوي

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة ل محمد صلاح وعلق عليها قائلا" بهدف وتمريرة حاسمة محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز على مالاوي بثنائية نظيفة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية".

أشرف صبحى يهنئ المنتخب بالفوز على مالاوي

 من ناحية أخرى قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لفوزه علي منتخب مالاوي بهدفين نظيفين، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وأشاد الوزير بالمستوي المتميز الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب، منتميًا التوفيق للمنتخب والجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا فيما هو قادم.

وتوجه روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بالشكر والتقدير والامتنان للدكتور أشرف صبحي على دعمه الدائم للمنتخب الأول وكافة المنتخبات الوطنية.

أحرز هدفي المنتخب المصري، نجم مصر وليفربول الانجليزي محمد صلاح، وعمر مرموش لاعب نادي فولسبورج الألماني، ويصبح بذلك المنتخب في صدارة المجموعة ب ٦ نقاط.

محمد صلاح، وصل محمد صلاح للهدف رقم 50 بقميص المنتخب الوطني في جميع البطولات خلال مشاركته في 88 مباراة وذلك بعدما افتتح أهداف منتخب مصر أمام مالاوي.

كما أصبح محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ مصر يسجل هدفه رقم 50 بعد حسام حسن، صاحب الرقم القياسي بعدد  68 هدفا.