الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

نزل الآن تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل على النايل سات

السبت 01/أبريل/2023 - 09:58 ص
تردد قناة النهار
تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل

يبحث العديد من الافراد عن تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل، فاقناة النهار من  القنوات الفضائية المميزة والمحبوبة لدى الجمهور.

حيث تقدم  القناة محتوى ترفيهي وثقافي متنوع، بالإضافة إلى عرض أهم الأحداث الرياضية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية الجديدة التي ينتظرها الجميع،والمسلسلات الجديدة خلال شهر رمضان الكريم.

وتتمتع القناة بجودة عالية في الصورة والصوت، وتشغل موجات النايل سات والعرب سات، وتعد إحدى القنوات الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان المبارك، ويستطيع الجمهور الاستمتاع بمتابعة برامجها الشيقة والمميزة والتي تترك انطباعًا جميلا لدى المشاهدين.

وتوضح "أصول مصر " تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل كما يلى:

تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل

قامت قناة النهار بتعديل التردد والإحداثيات الخاصة به  حتى يكون من السهل على المشاهدين متابعة مختلف برامجها الترفيهية، وبدون أي تقطيع أو تشويش حيث تعتبر قوة الإشارة من أهم مميزات الإحداثيات الجديدة للتردد، وبالتالي سيكون من السهل متابعة بثها المجاني على مدار اليوم بأفضل مستوى من الجودة.

تردد قناة النهار الجديد

التردد: 11785
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي
التصحيح: 5/6

مسلسلات رمضان على قناة النهار

وتعرض قناة النهار عددا من المسلسلات الجديدة والمميزة خلال شهر رمضان وهى:

مسلسل رمضان كريم الجزء الثانى بطولة بيومى فؤاد وسيد رجب.
مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق.
مسلسل بابا الجمال بطولة الفنان مصطفى شعبان.
مسلسل وعود سخية بطولة الفنانة حنان مطاوع.
مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا.

قناة النهار

بدأت قناة النهار  نشاطها كقناة من القنوات الترفيهية فى عام 2011 م، وبالتحديد يوم 30 من يونية، وتقدم دائما كل جديد على شاشتها، كما يسعى مجلس الإدارة إلى التجديد ما بين موسم وآخر في خريطة البرامج الأساسية.

وتتميز  مجموعة قنوات النهار بأنها من أكثر القنوات التي لها الكثير من المتابعين على مستوى العالم العربي، كما أن هناك الكثير من المميزات جعلتها من بين مصاف القنوات الكبرى التي تقدم محتوى متنوع سواء محتوى ثقافي أو ترفيهي، بالإضافة إلى أنها تحظى بنسب مشاهدة عالية لامتلكاها محتوى  متنوع، كما أنها تقدم باقة برامج فنية، ومسلسلات، والعديد من البرامج المنوعة، وتتعدد خريطة برامجها بالتحديد في شهر رمضان المعظم.

أقرا أيضا..

جدول مواعيد قبض مرتبات شهر ابريل 2023 للمعلمين وجميع الموظفين