الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الرئيس التنفيذي للشركة

أحمد منصور: Cred تتفاوض مع 5 شركات عالمية لإدارة الجزء الفندقي بالعاصمة الإدارية

الخميس 27/أبريل/2023 - 09:54 ص

تمكنت شركة Cred من لفت أنظار الزوار بمعرض MIPIM 2023 بوصفها نموذجًا للشركات الواعدة والمتطورة بالقيادات الشابة التي تُعبِّر عن التنمية العمرانية الحديثة بمصر.

المهندس أحمد منصور – الرئيس التنفيذي لشركة Cred

حرصنا على الوجود للعام الثاني على التوالي فى معرض MIPIM 

وحرصت شركة Cred – رغم حداثة عهدها في السوق – على المشاركة في المعرض العقاري الأكبر في العالم MIPIM، وذلك على مدار دورتين متتاليتين بالمعرض، وسلطت الضوء على مشروعاتها بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة بشرق القاهرة بالعاصمة الإدارية، وغرب القاهرة بمدينة الشيخ زايد.

نؤمن بأهمية استكمال النتائج الإيجابية المحققة في المشاركات السابقة

وأكد المهندس أحمد منصور – الرئيس التنفيذي لشركة Cred – أن الشركة حرصت على الوجود في MIPIM 2023 في إطار إيمانها بأهمية مشاركة مصر وشركات القطاع العقاري لأعوام متتالية لاكتساب ثقة الصناديق الأجنبية ورؤوس الأموال والترويج لحركة التنمية والتعمير التي تتم في مصر، وكذلك لاستكمال النتائج الإيجابية التي حققتها مصر في المشاركتين الماضيتين.

وأشار إلى أن مصر تتسم بمزايا تجعلها الخيار الأفضل للاستثمار؛ فهي سوق كبيرة، وأكبر دولة في الشرق الأوسط من حيث عدد السكان، وهو ما يجعل العائد على الاستثمار في العقار مضمونًا ومتزايدًا، كما تتسم بالاستقرار السياسي والاقتصادي، بالإضافة إلى تنوع المنتجات ووجود شركات جادة ذات خبرات وكفاءات.

روَّجنا لعدد من الفرص الاستثمارية الجاذبة للصناديق العقارية من بينها مبنى وشقق فندقية

وتابع: «كما تتسم مصر بمقومات طبيعية من حيث الإطلالة على البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، بالإضافة إلى المناخ المعتدل طوال العام، وتنوع المقاصد السياحية والتاريخية».

وأوضح أن شركة Cred ألقت الضوء خلال MIPIM2023 على عدد من الفرص الاستثمارية الواعدة والجاذبة للصناديق العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، من بينها مبنى فندقي وشقق فندقية.

العاصمة الإدارية

وأوضح أن شركة Cred تُفاضِل حاليًّا بين 5 شركات عالمية كبرى لإدارة الجزء الفندقي بمشروع «كاسيل لاند مارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ويقع مشروع «كاسيل لاند مارك» في الحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 43 فدانًا، بالقرب من النهر الأخضر والعديد من المعالم الرئيسية، وتبلغ استثماراته 3.7 مليارات جنيه، وعدد وحداته 1800 وحدة سكنية، و196 من الوحدات الإدارية والتجارية «كاسيل جيت».

كما تنفذ الشركة «إيست سايد»، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، في بلوك H1 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 7600 متر مربع، باستثمارات 800 مليون جنيه، وتنفذ أيضًا مشروعًا تجاريًّا سيتم طرحه بنظام الإيجار بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الـ downtown.

كما تنفذ شركة Cred مشروعًا بغرب القاهرة بالشراكة مع «هيئة المجتمعات العمرانية»، وهو مشروع ever المقام على مساحة 40 فدانًا بمدينة الشيخ زايد بمنطقة غرب القاهرة، ويقع على «محور 26 يوليو» بجوار «مول العرب»، ويبلغ إجمالي استثماراته 9 مليارات جنيه، وهو مشروع سكني وتجاري وإداري وطبي وفندقي، ويتكون من 42 مبنى، منها 36 مبنى سكنيًّا، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل.