الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الشقة بمليون و911 ألف جنيه.. اعرف أسعار شقق «جنة» في الشيخ زايد

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 03:09 م
أسعار شقق جنة في
أسعار شقق جنة في الشيخ زايد

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية، عن طرح المرحلة التكميلية الجديدة من شقق جنة للاسكان المتاحة في مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، وذلك لما سدد جدية الحجز وهي 100 ألف جنيه.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي في مصر

للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي اضغط هـــنا 

وفي يناير الماضي، أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح حوالي 22 ألف شقة في مشروعات جنة ودار مصر وسكن مصر والإسكان المتميز وقطامية جاردنز.

أسعار شقق «جنة» في الشيخ زايد بالتفصيل

 

وفي هذا السياق، كشف الدكتور وليد عباس، معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوحدات الجارى إعدادها، ستكون متوفرة للمواطنين الذين قاموا بسداد جدية الحجز لوحدات مشروع جنة  100 ألف جنيه، ولم يقوموا بسحبها حتى تاريخ فتح باب الحجز للطرح التكميلي للوحدات.

كما أضاف أن الطرح التكميلي يأتي في ظل ما شهده الطرح الأساسى من إقبال هائل من المواطنين على حجز الوحدات المطروحة بمدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر.

ومن هذا الجانب، أشار إلى أنه سوف يتم الإعلان عن موعد الحجز للمواطنين المسددين لجدية الحجز، عن طريق الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان فور تحديده.

أسعار شقق «جنة» في الشيخ زايد

سجل سعر المتر في مدينة الشيخ زايد 12250 جنيه وهو سعر موحد لكل الوحدات، بينما سجلت الشقة الـ150 متر، مليون و911 ألف جنيه، وسجلت الشقة الـ 130 متر في الشيخ زايد مليون و688 جنيه.

بالنسبة لشقق المتوفرة في مدينة 6 أكتوبر سجلت الشقة الـ150 متر مليون و494 ألف جنيه، كما سجلت الشقة الـ 130 متر مليون و320 ألف جنيه.

نظام السداد

أولا: سدد مقدم حجز 100 ألف جنيه.
ثانيًا: استكمال مقدم الحجز لـ20 ٪ من قيمة الشقة.
ثالثًا: تصل دفعة استلام 10 ٪ من ثمن الوحدة.
رابعًا: يتم سداد باقي ثمن الوحدة على 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات بالفوائد، أو بالتمويل العقاري المتواجد في بنك التعمير والإسكان.

قد يهمك أيضا..

الإسكان تعلن عن طرح تكميلى للوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد