الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«الأهلي» يفتقد جهود 4 لاعبين بسبب الإصابة أمام «الرجاء» بدوري أبطال إفريقيا

السبت 29/أبريل/2023 - 01:15 م
عمرو السولية
عمرو السولية

يغيب 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي بسبب الإصابة، في اللقاء المرتقب والحاسم والمقرر له مساء اليوم السبت.

ويلتقي الأهلي والرجاء في تمام العاشرة مساء - بتوقيت القاهرة - على استاد مركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

قائمة غيابات «الأهلي» أمام «الرجاء» المغربي

                        تدريبات الأهلي لمواجهة الرجاء

ويغيب عمرو السولية عن التواجد مع بعثة الأهلي في المغرب بسبب إصابته، إذ اشتكى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية بعد مشاركته أساسيا في لقاء الذهاب في القاهرة.

كما يتواجد رامي ربيعة ضمن قائمة المصابين الغائبين عن لقاء اليوم أمام الرجاء، بسبب إصابة في الكتف، وكذلك اللاعب الشاب رأفت خليل الذي تعرض لإصابة في الركبة في المران الجماعي للقلعة الحمراء.

ويستمر غياب الجناح التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، عن المشاركة مع النادي الأهلي، بسبب إصابته خلال مباراة فاركو بالدوري المصري، بجزع في كاحل القدم.

كما يغيب الثنائي أيمن أشرف وشادي حسين لوجهة نظر فنية بقرار من السويسري مارسيل كولر.

منافس «الأهلي» المحتمل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الفائز بمجموع اللقائين في الدور نصف النهائي مع الفائز من فريقي الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، انتهى لقاء الذهاب بفوز الترجي خارج ملعبه بهدف للا شيء، ويقام لقاء الإياب في العاشرة مساء اليوم بالعاصمة التونسية.