الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أوسوريو يركز على الجانب البدني في مران الزمالك قبل مباراة الداخلية

السبت 20/مايو/2023 - 03:21 م
شيكابالا
شيكابالا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي أوسوريو  على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي للاعبين خلال مران اليوم، من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 15 دقيقة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق بالإضافة إلى جوانب أخرى في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

أوسوريو يمنح اللاعبين تعليمات خلال أداء الفقرة التأهيلية

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خلال أداء الفقرة التأهيلية، واطمأن من علاء رجب مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية والاستعداد للفترة المقبلة.
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

أوسوريو يركز على الجوانب التكتيكية والبدنية الخاصة بخطة اللعب

وشهدت الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية والبدنية الخاصة بخطة اللعب،  تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب لم يشارك خلالها  مجموعة اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة أسوان الأخيرة، وفقا لقرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني منعا لتعرضهم للاجهاد.

وحرص أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح  اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال التقسيمة.