السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيرمينيو يودع محمد صلاح ورفاقه في ليفربول بالدموع.. صور

السبت 20/مايو/2023 - 10:10 م
فيرمينيو
فيرمينيو

تكلم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن مشاعره تجاه توديع فريقه ليفربول وجماهيره بملعب آنفيلد، إذ يغادر صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، كما علّق على هدفه القاتل أمام أستون فيلا.

وتمكن فيرمينيو من ثيادة ليفربول للتعادل أمام أستون فيلا بهدف لمثله، وسجل في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة من محمد صلاح خلال منافسات الجولة الـ37 للدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

قال فيرمينيو عن التسجيل في آنفيلد وأمام جماهير الفريق، إنه أمر لا يصدق بالطبع، وكنت سعيدًا جدًا لذلك، أشكر ليفربول والجماهير على ما قدموه لي ولعائلتي، والدعم الذي تلقيته.

 

وقال عن مشاعره بشأن دخوله ملعب آنفيلد للمرة الأخيرة: أعتقد إنها كانت قصة رائعة جدًا هنا مع هذا النادي الكبير، عشنا العديد من اللحظات، بالطبع أشكر النادي على كل شيء منحني إياه، وساعدوني كثيرًا في تحقيق هذه الألقاب وبالطبع فخور جدًا.

أديسون وفيرمينيو

وعن بكاءه أثناء توديع الفريق والجمهور له، قال البرازيلي الدولى: حاولت عدم البكاء ولكنني بكيت، هذه المشاعر من الصعب أن تتحكم فيها، وهذه مشاعر متوقعة، تاريخ وقصة كبيرة جدًا مع هذا النادي الكبير الاستثنائي، وأنا سعيد جدًا بما حققته مع ليفربول وأن أكون جزءًا منه".

ودخل روبرتو فيرمينو، لاعب فريق ليفربول، في نوبة بكاء بعد انتهاء مباراة اليوم ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك روبرتو فيرمينو كبديل في مباراة اليوم، وسجل هدف التعادل القاتل لصالح ليفربول في الدقيقة 89، بعد تمريرة من محمد صلاح.

 

ينتهي العقد الحالي للبرازيلي مع ليفربول في يونيو المقبل

 

بعد المباراة، توجه فيرمينو إلى تحية جماهير ليفربول حيث إنها المباراة الأخيرة بالنسبة له على ملعب الأنفيلد مع اقتراب رحيله نهاية الموسم الحالي.

وينتهي العقد الحالي للبرازيلي مع ليفربول في يونيو المقبل، وقرر الرحيل دون التوقيع على عقد جديد.

ظهر فيرمينو وهو متأثرًا بشدة بتحية الجماهير، الذين ظلوا يهتفون وينشدون أغنية له، مما جعل اللاعب يدخل في نوبة بكاء.

كما حرص جيمس ميلنر وأليكس أوكسلايد تشامبرلين على توديع جماهير ليفربول، حيث سيرحلون في الصيف مثل فيرمينو.