الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«واتساب» يتيح خاصية تعديل الدردشات بعد إرسالها بـ 15 دقيقة

الإثنين 22/مايو/2023 - 08:10 م
تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق التواصل الفوري واتساب إصدار تحديثات وتطورات جديدة، من خلال إتاحة تعديل الرسائل خلال 15 دقيقة من إرسالها.

وصرح مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ميتا، عبر تغريدة له عبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك: يمكنك الآن تعديل رسائلك على واتساب حتى 15 دقيقة بعد إرسالها.

 

تشمل التعديلات المتاحة على الرسائل تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى إضافة كلام إلى الرسالة

 

فيما أعلنت مدونة واتساب، أنه في اللحظات التي ترتكب فيها خطأ أو تغير رأيك ببساطة، يمكنك الآن تعديل رسائلك المرسلة، وتشمل التعديلات المتاحة على الرسائل تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى إضافة كلام إلى الرسالة.

وفقا لما أعلنته شركة ميتا بشأن تحديث واتساب الجديد،سوف يظهر للمستخدم الرسائل التي تم تعديلها بجانبها، بحيث يكون المستقبل على دراية بالتصحيح دون إظهار سجل التعديل، كما هو الحال في جميع الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات، فستظل الرسائل والتعديلات التي تجريها محمية عن طريق التشفير من طرف إلى طرف.

 

 طرح الميزة الجديدة في واتساب للمستخدمين على مستوى العالم

 

فيما يبدأ طرح هذه الميزة في واتساب للمستخدمين على مستوى العالم وستكون متاحة للجميع خلال الفترة المقبلة.

كانت شركة ميتا قد كشفت مؤخرا على إصدار تحديثات جديدة في تطبيق واتساب؛ من خلال غلق محادثات الدردشة الفورية وإخفائها في مجلد بحماية كلمة سر، حتى لا يتعرض محتوى الرسائل إلى الظهور في الإشعارات.

 

الدردشات المغلقة الجديدة في واتساب ستجعل المحادثات أكثر خصوصية

 

وأضاف مارك زوكربيرج: إن الدردشات المغلقة الجديدة في واتساب ستجعل المحادثات أكثر خصوصية، وأنه يتم إخفاؤها في مجلد خاص بكلمة سر، لحمايتها وعدم تعرض الإشعارات لمحتوى المرسل أو الرسائل.

 

كشف الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» عن تحديثات الجيل التالي من «ميتا للبنية التحتية» لتشغيل تجارب الذكاء الاصطناعي الجديدة

 

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أيضًا عن تحديثات الجيل التالي من ميتا للبنية التحتية لتشغيل تجارب الذكاء الاصطناعي الجديدة، والتي تضمنت تصميم مركز بيانات جديد مُحسّن للذكاء الاصطناعي، ومجهز لدعم أجهزة التبريد السائل للتعامل مع التدريب والاستدلال على نطاق واسع، وشبكة مصممة لدعم التجمعات العملاقة على نطاق واسع.