الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أوسوريو يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الطلائع.. وتعليمات خاصة لفتوح

الأحد 28/مايو/2023 - 01:39 م
أوسوريو
أوسوريو

يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الأبيض

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران اليوم، الذي أقيم على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة طلائع الجيش.

وحرص المدير الفني للفريق على تحفيز اللاعبين بالحديث عن مكانة الزمالك الكبيرة، وطالبهم ببذل أقصى جهد للظهور بالشكل الذي يليق باسم القلعة البيضاء.

 مصطفى شلبي يواصل برنامج التأهيل

وواصل مصطفى شلبي لاعب الفريق، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق، إذ خضع لمجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها أدى تدريبات منفردة بالركض داخل الملعب في ظل شعوره بإجهاد عضلي.

أخبار الزمالك.. أسوريو يجتمع بأحمد فتوح

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، جلسة مع أحمد فتوح، شهدت الحديث حول بعض المهام والأدوار الفنية المراد من اللاعب تنفيذها خلال لقاء طلائع الجيش.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية على هامش المران،  وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية والأفكار الجديدة، وظهر الثلاثي أحمد فتوح وأحمد زيزو وأحمد بلحاج، بشكل جيد.