الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة مدينة مصر تطلق مشروع "Elan" ضمن خططها التوسعية بمشروع سراي

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 12:18 م
شركة مدينة مصر
شركة مدينة مصر

أعلنت شركة مدينة مصر (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر - عن إطلاق مشروع Elan ضمن مشروع سراي الذي يمتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، ويحتل موقعًا استراتيجيًا على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة على طريق القاهرة – السويس.

تماشيًا مع الاستراتيجية التوسعية للشركة

ويأتي إطلاق مشروع "Elan" تماشيًا مع الاستراتيجية التوسعية للشركة التي تستهدف تنمية أعمالها والتي تتزامن مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة للشركة.

بإجمالي مساحة بنائية 347،043 متر مربع

ويتميز مشروع "Elan" بتنوع وحداته السكنية التي تصل إلى أكثر من 2800 وحدة بإجمالي مساحة بنائية 347،043 متر مربع بين شقق سكنية، وشقق بحديقة على مساحات تتراوح بين 80 و165 مترا مربعا، وبنتهاوس بمساحة بين 130 إلى 190 مترا مربعا، ووحدات لوفت بمساحة 80 مترا مربعا، وأخيرا دوبلكس بمساحة ما بين 170 إلى 210 متر مربع، وذلك بهدف تنويع المنتجات العقارية ذات الجودة العالية التي تقدمها الشركة للعملاء لتناسب احتياجاتهم ومن المقرر تسليم الوحدات خلال أربعة سنوات.

شركة مدينة مصر

 


ويقدم مشروع “Elan” الذي يقع على مساحة تقرب من 356000 مترمربع لأصحاب الوحدات كافة المرافق والخدمات التعليمية والترفيهية التي يقدمها مشروع سراي والتي تشمل أماكن التسوق، المطاعم، بالإضافة إلى مدرسة دولية، وفندق فاخر، وبحيرة مائية، ويشمل المشروع مساحة مخصصة للأغراض التجارية تبلغ حوالي 9،000 متر مربع.  

إطلاق عدد من المشروعات في مناطق جغرافية متنوعة 

تم إطلاق مشروع "Elan" ضمن خطة النمو الواعدة للشركة عقب تغيير العلامة التجارية إلى "مدينة مصر" والتي تستهدف إطلاق عدد من المشروعات في مناطق جغرافية متنوعة في مختلف محافظات مصر والأسواق الخارجية للتأكيد على ريادة السوق العقاري المصري.

إيرادات بلغت 1.015.2 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري

و الجدير بالذكر أن شركة مدينة مصر حققت إيرادات بلغت 1.015.2 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، وبلغ صافي الربح 304.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة، واستطاعت الشركة من خلال محفظة أراضيها الواسعة أن تتماشى بنجاح وقدرة كبيرة مع خطة الدولة في التوسع العمراني، والطلب المتزايد على صناعة العقار المصري.