الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أيمن القوصي: «ميدار» تستهدف عقد شراكات قوية مع كيانات اقتصادية كبرى

الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:52 ص
أصول مصر

كشف المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، عن استهداف الشركة خلال الفترة المقبلة عقد مجموعة من الشراكات القوية مع كيانات اقتصادية واستثمارية كبرى، بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال الاحتفال بالإعلان عن إطلاق شركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، لتكون امتدادًا لشركة "المستقبل للتنمية العمرانية". 

أيمن القوصي: ميدار تستهدف ابرام شراكات كبري تسهم فى دعم الأقتصاد الوطني 

ويضم هيكل الملكية لشركة "ميدار" يضم مجموعة من أكبر الكيانات المالية المصرية، وهي: بنك مصر، والبنك الأهلي المصري، وشركة "مصر كابيتال" أحد الاذرع الاستثمارية لبنك مصر، وبنك الاستثمار القومي، فضلًا عن نخبه منتقاة من أفضل الكوادر المصرية العاملة في مجال التطوير العمراني.

 الخطط التنموية لتطوير مدينة “ مستقبل سيتى ” تسير على قدم وساق 

وقال المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، أن الخطط التنموية الخاصة بمدينة "مستقبل سيتي"، تسير على قدم وساق وتم تحقيق معدلات انجاز كبري بمشروعات البنية التحتية والمرافق  وذلك وفقًا للجداول الزمنية المحددة  ، وتمكنت الشركة مؤخرًا من تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والترفيهية الكبري من بينها مشروعات رياضية وتجارية واخري وذلك لتحقيق التكامل مع  المشروعات العمرانية التي يتم تطويرها بالمدينة.

وتابع القوصى "  كما انه  جارٍ الآن تطوير وتحسين المظهر الجمالي لأعمال "اللاندسكيب" بالمرحلة الأولي والمناطق المجاورة لأسوار المدينة، بالإضافة إلى زيادة نشر الخدمات الصحية بالمدينة من خلال توفير العيادات المتنقلة وسيارات الإسعاف، وتوفير مكاتب الأحوال المدنية" 

الحصول على الموافقات الأمنية لتنفيذ أول نقطة شرطة ومنطقة اطفاء بمستقبل سيتى 

وكشف عن  حصول "ميدار" على الموافقات الأمنية اللازمة لتنفيذ أول نقطة شرطة بمدينة "مستقبل سيتي"، بالإضافة إلى توفير منصة إطفاء وسيارة للتدخل السريع، بالإضافة إلى تعزيز منظومة الأمن والحماية بالمدينة إلى جانب المرافق التعليمية والطبية والتجارية والإدارية والترفيهية والفندقية العالمية، الخدمات البنكية ومحطات الوقود وغيرها من المرافق الحيوية الأخرى.

وتعد  مدينة "مستقبل سيتي"  اضخم مجتمع عمراني بالقاهرة الجديدة  وتضم بداخلها أكبر تجمع لشركات التطوير العقاري، ويجري تنفيذ 28 مشروعًا بها لكبار مطوري القطاع العقاري المصري.