الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بعد إعلانه عن إحياء حفل أمام الأهرام.. من المغني ترافيس سكوت؟

الخميس 13/يوليو/2023 - 04:50 ص
من هو المغني ترافيس
من هو المغني ترافيس سكوت؟

كشف مغني الراب، ترافيس سكوت Travis Scot، عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إحياء حفلة غنائية في مصر من خلال حفل يقام أمام الأهرامات يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجارى، للترويج لـ ألبومه الجديد «يوتوبيا» "UTOPIA"  ، والذي يُعد متابعة لألبوم «أستروورلد» Astroworld 2021 بعد 3 سنوات من العمل، على الرغم من أنّه لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق الألبوم.

بعد اعلانه عن احياء حفل أمام الاهرامات.. من هو المغني ترافيس سكوت؟

 أسعار تذاكر حفل مغنى الراب الأمريكي ترافيس سكوت  Travis Scot أمام الأهرامات


 وتم الكشف عن فئتين فقط للتذاكر الـ «Premium» وتكلفة التذكرة بها تبلغ نحو 4000 جنيه، والـفئة الاخري ال «VIP Golden Circle» وسعر التذكرة بها يصل إلي 6500 جنيه، والجدير بالذكر أن التذاكر نفذت خلال أقل من ساعة من إعلان فتح بيع التذاكر.

وأكد القائمون على الحفل منع دخول من هم أقل من 16 عاما، كما تمنع كاميرات التصوير، والحقائب الكبيرة.

بث حفل ترافيس سكوت مباشرة للمشاهدين في المنازل

وكتب مغني الراب الشهير ترافيس سكون عبر حسابه الرسمي على إنستجرام على الملصق الرسمي للحدث «Live Nation: UTOPIA LIVE at the Pyramids»، مُعلنًا عن تذاكر العرض التي نفدت بعد ساعات من طرحها، ودعا محبيه لمشاركته الاحتفال الذي سيقام في الأهرامات، وسيتمّ بثه مباشرة للمشاهدين في المنازل أيضًا.

بعد اعلانه عن احياء حفل أمام الاهرامات.. من هو المغني ترافيس سكوت؟

وأعلن فريق ترافيس سكوت  Travis Scot، في بيان رسمي سابق، أنّ الألبوم سيحتوي على 5 أعمال فنية فردية، رغم عدم الكشف عن أي منها، ويعتبر حدث مصر بمثابة «عرض لا ينسى سيغمر الجماهير في عالم اليوتوبيا»، بحسب البيان.

من هو ترافيس سكوت Travis Scot  ؟


ترافيس سكوت هو مغني راب أمريكي الجنسية، من مواليد شهر أبريل لعام 1991، واسمه الحقيقي جاك وبستر جونيور، وبدأ ترافيس سكوت استخدام الآلات الموسيقية في سن الثالثة، باللعب على الطبول، وفي الخامسة عزف على البيانو.

بعد اعلانه عن احياء حفل أمام الاهرامات.. من هو المغني ترافيس سكوت؟

و حصل ترافيس على 8 ترشيحات جوائز الجرامي، وفاز وفاز بجائزة جرامي اللاتينية، وبجائزة بيلبورد الموسيقية، ثم بدأ ترافيس سكوت أول مشروع كامل في عام 2013 وذاع صيته، واحتل ألبومه المركز الثاني الثاني في ترتيب بيلبورد 200، وخلال عام 2018 بدأ ترافيس سكوت طرح الأغاني المنفردة، وكان عام 2020 بمثابة عام الحظ له، إذ حجز بـ 3 أغاني له المراكز الأولى في قائمة هوت 100.

انفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت

ترافيس سكوت لديه طفلان من حبيبته السابقة المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وهم «ستورمي» و«ولف»، وانفصل الاثنان بعد علاقة استمرت نحو عامين، وكانت قد أفادت تقارير صحفية عالمية بانفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما، وكان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بعض، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو، وفقا لموقع "إندبندنت".

انفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت

ويجز مع ترافيس سكوت

و شارك ترافيس سكوت مغني الراب المصري ويجز، وليل أوزي حفلًا غنائيًا في أبو ظبي خلال شهر يناير السابق.

ويجز مع ترافيس سكوت

الدعاية السلبية في نوفمبر 2021 في مهرجان أسترو وورلد الموسيقي

 ولكنه اكتسب الكثير من الدعاية السلبية في نوفمبر2021 في مهرجان أسترو وورلد الموسيقي، حيث تدافعت الجماهير لمقدمة المسرح خلال فقرة تراڤيس سكوت، وهو الأمر الذي نتج عنه مقتل حوالي 10 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 9 سنوات والـ 27 سنة.

تم رفع دعاوى قضائية متعددة ضد الفنان والمنظمين الآخرين، بما في ذلك شركة الترفيه Live Nation التي أنتجت الحدث، ونفى المتهمون الادعاءات القائلة بأن التقصير في التخطيط والترويج للمهرجان ساهم في الوفيات.

بعد اعلانه عن احياء حفل أمام الاهرامات.. من هو المغني ترافيس سكوت؟

ووفقًا لـ موقع «CNN»، فقد أعلنت هيئة المحلفين، الشهر الماضي، عن رفضها توجيه الاتهام لسكوت بخصوص التدافع وموت الـ 10 أشخاص، بالإضافة إلى إصابة المئات خلال المهرجان.