السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«ضامن» توقع بروتوكولًا مع «القابضة لمياه الشرب» لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني

الخميس 13/يوليو/2023 - 01:40 م
شركة ضامن
شركة ضامن

وقعت شركتي «ضامن» لتقديم حلول الدفع الإلكتروني والشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى بروتوكول تعاون لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى حرص شركته على تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالسادة المشتركين وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع ايضًا وذلك باستخدام ماكينات ضامن للدفع الإلكتروني على مستوى الجمهورية وتطبيق ضامن بالاضافه للتطبيقات والمواقع الإلكترونيه المملوكة للشركه القابضة.


التعاون لتسهيل شحن كروت العدادات مسبقة الدفع من أى مكان

وأضاف المهندس ممدوح رسلان ان هذا التعاون تفعيلا للدور الرائد الذي تقوم به الشركه فى التحول الرقمى وتسهيل شحن كروت العدادات مسبقة الدفع من أى مكان ودفع فواتير المياه إلكترونيًا للعدادات المميكنة على مستوى الجمهوريه.

 

ضامن تسعي لتحقيق دور الشركة في مد جسور التعاون مع المؤسسات والهيئات

من جانبه أكد الدكتور تامر الحسيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن أن هذا التعاون يسعى لتحقيق دور الشركة في مد جسور التعاون مع عدد من المؤسسات والهيئات وأن الشراكة جاءت لما تتمتع به شركة ضامن من خبرات ونجاحات فى تقديم حلول الدفع الإلكتروني.

اقرأ ايضا:

إطلاق أول منصة تمويل للشمول المالي بالشراكة بين «ضامن» و«كاش كول» و«أورفينتك»  

 

وأوضح أن خدمة الدفع الإلكتروني لفواتير المياه تساعد العملاء في دفع الفواتير بكل سهولة ويسر في مختلف المنافذ، وان تنظيم عملية التحصيل الإلكتروني تقضي على شكاوى المواطنين، وتحقق جودة الخدمة المقدمة لهم، عن طريق استخدام ماكينات ضامن وهي ماكينات خاصة بالتحصيل الفوري للفواتير، بما يتيح طباعه الفاتورة للعميل والدفع الجزئي للفاتورة مما يضمن استمرارية العمل في جميع المواقع وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع بجانب تطبيق ضامن والتطبيقات والمواقع الإلكترونيه المملوكة للشركه القابضة. وذلك في إطار تطبيق سياسة الدولة نحو تقديم خدمة متميزة للعملاء وكذلك توفير طرق سداد مختلفة ومتنوعة والتيسير على الشركة القابضه لمياه الشرب.


ضامن تدعم جهود الدولة فى تنفيذ استراتيجية التحول الرقمى

 


وأكد الحسيني، أن ضامن تدعم جهود الدولة فى تنفيذ استراتيجية التحول الرقمى وميكنة المعاملات المالية، فى سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات والشفافية، وتسهيل تنفيذ المعاملات وحوكمتها.

وشدد على العمل بشكل مستمر على إطلاق خدمات تكنولوجية جديدة تواكب التطور الذى تشهده صناعه التكنولوجيا المالية على مستوى العالم.


100 الف نقطة موزعه على جميع محافظات الجمهورية


وجدير بالذكر ان شركة ضامن للدفع الإلكتروني تقدم خدماتها للسوق المصري منذ اكثر من 4 سنوات، وقد نجحت الشركة في الحصول على حصة معتبره من السوق المصرى من خلال انتشارها الواسع في مختلف المحافظات عبر نقاط التوزيع المنتشره داخل القرى والمدن وذلك عن طريق تقديم أفضل الخدمات وباسرع وقت حفاظًا على وقت العميل، ويبلغ عدد نقاط الخدمة نحو أكثر من 100 الف نقطة موزعه على جميع محافظات الجمهورية، ويبلغ القاعدة الرأسمالية للشركة نحو 300 مليون جنية.


و تقدم ضامن اكثر من 600 خدمه للعملاء وهناك خدمات اخرى، أبرزها سداد فواتير المرافق العامه (الكهرباء والمياه والغاز) بالإضافه إلى شحن كروت الكهرباء وسداد فواتير التليفون الأرضى والمحمول والإنترنت ومصروفات المدارس الحكوميه والجامعات والتبرعات وسداد أقساط القروض الصغيرة والمتناهيه الصغر وشحن الألعاب، وهناك إضافه لخدمات جديدة من داخل هذة الخدمات.

اقرأ ايضا:

ضامن تطلق محفظتها الالكترونية بالشراكة مع (BKN301)