الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شركة cred تبرم شراكة مع Dex Squared لإدارة خدمات الضيافة بفندق ever

السبت 15/يوليو/2023 - 03:10 م
 cred تبرم شراكة
cred تبرم شراكة مع Dex Squared لإدارة خدمات الضيافة بفندق e

 أبرمت شركة cred شراكة استراتيجية طويلة الأمد  مع شركة " Dex Squared for hospitality  " الإماراتية  والمتخصصة فى إستشارات ادارة الضيافة  وذلك لتولي عمليات ادارة الضيافة الفندقية   لمشروع فندق " ever  "  والذى تنفذه شركة " cred" بغرب القاهرة. 

cred تبرم شراكة طويلة الأمد مع Dex Squared for hospitality 

ووقع اتفاقية الشراكة كلا من المهندس أحمد منصور  الرئيس التنفيذى لشركة cred  ، والأستاذ حليم فؤاد الرئيس التنفيذى لعمليات التشغيل بشركة  Dex Squared for hospitality. 

ووفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، ستقدم Dex Squared مجموعة من حلول الضيافة المتكاملة للجزء الفندقي بمشروع "ever"، بما في ذلك الخدمات الاستشارية للشقق السكنية الفندقية، ومساعدة شركة cred  في اختيار أفضل العلامات التجارية الفندقية، وتمثيلها للشركة في جميع الاتفاقات المبرمة، إلي جانب دعمها في تقديم أفضل المواصفات والمعايير الفنية التي تتناسب مع هذه العلامات التجارية العالمية، كما ستكون Dex Squared هي المسئولة أيضًا عن إدارة عمليات التشغيل بالمشروع كطرف ثالث وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات للضيوف والعملاء.
 

وتسعى شركة " cred" للتوسع فى تقديم مشروعات خدمية متنوعة بين التجاري والإداري والفندقي وذلك فى إطار استراتيجيتها نحو تنويع المحفظة العقارية بالتوازى مع التوسع الدائم فى السوق المصرية وتنفيذ مشروعات جديدة. 

cred تبرم شراكة مع Dex Squared 

المهندس أحمد منصور : حريصون علي أن يقدم هذا التعاون نموذجًا متميزاً للمشروعات العقارية الحديثة 

عبر المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred عن حماسه لهذا التعاون قائلًا: "نحن فخورون بالعمل مع Dex Squared وأن نشاركهم توسعاتهم الناجحة بالإمارات العربية المتحدة وأيضاً الدول العربية و شمال أفريقيا، فنحن نسعى من خلال هذا التعاون إلى تقديم مثالًا حقيقياً للشراكة القوية التي تجمع ما بين الخبرة والإبتكار لتقديم مجموعة من خدمات الضيافة المتميزة بمشروع "ever" والذي نقوم بتطويره بواحد من أهم المواقع الاستراتيجية بغرب القاهرة، فنحن نهدف إلى أن يكون مجتمعًا عمرانيًا متكاملًا، و"ever" هو مشروعًا سكنيً وتجاري وإداري وطبي وفندقي يوفر كافة الإمكانات اللازمة لتقديم صورة نموذجية للحياة الحديثة".

وأضاف منصور، "حريصون علي أن يقدم هذا التعاون نموذجًا متميزاً للمشروعات العقارية الحديثة التي توفر حلولاُ عالمية للضيافة والفندقة، خاصة وأن الموقع الجغرافي للمشروع بمنطقة غرب القاهرة،  وما يجاوره من تطوير  شامل لمنطقة الاهرامات والمتحف المصري الكبير، شجعنا علي التفكير في  توفير خدمة فندقية بمواصفات عالمية تلبي احتياجات السائحين المتواجدين هناك، بما يدعم خطة الدولة لتعزيز حجم السياحة في مصر".

 

من جانبه أضاف السيد حليم فؤاد، الرئيس التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة Dex Squared ،" نحن سعداء ومتحمسون للغاية لبدء هذه الرحلة مع شركة cred، لتقديم خدماتنا وخبراتنا العديدة والمتنوعة في مجال إدارة الضيافة والفنادق، خاصة ونحن لدينا خطط طموحة لتوسيع خدماتنا في مصر والعالم العربي. واعتقد أن هذا التعاون سيمنحنا الفرصة لتقديم حلول الضيافة المتكاملة الخاصة بنا بواحد من أهم المشروعات بغرب القاهرة، مشروع ever، ونحن متحمسون للغاية للفرص الكبيرة الموجودة بقطاع السياحة بمصر، ومستعدون لخوض رحلتنا المميزة للنمو والتوسع في السوق المصري".
 

cred تستهدف التعاقد مع كيانات كبري لإدارة الشق الفندقي بمشروعاتها 

وكانت شركة " cred"   أطلقت العام الماضى مشروع ever بمدينة الشيخ زايد بغرب االقاهرة وهو مشروع يتم تنفيذه بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويقام على مساحة 40 فدانًا ويقع على «محور 26 يوليو» بجوار «مول العرب»، ويبلغ إجمالي استثماراته 9 مليارات جنيه،

 ويشتمل مشروع ever على وحدات سكنية وخدمات تجارية وادارية وطبية وفندقية، ويتكون من 42 مبنى، منها 36 مبنى سكنيًّا، ويتم تنفيذ ه على 4 مراحل.

مشروع "ever" نموذج فريد للمجتمعات العمرانية المتكاملة التي تجمع ما بين الفخامة والرقي بما يتناسب مع اسلوب الحياة العصرية في آن واحد، يقام المشروع بموقع استراتيجي هام للغاية بمنطقة من المناطق الحيوية بغرب القاهرة والتي تتوافر بها مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، حيث يقع المشروع مباشرة علي محور 26 يوليو بجوار مول العرب، مما يتيح الوصول إليه بسهولة تامة من مختلف الإتجاهات، بمساحات بيعية تبلغ 500.000 متر مربع، فضلًا عن مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والمفتوحة مما يمنح المشروع تفردًا وتميزًا خاصًا ويمنح سكانة ميزة التواجد بمجتمع حيوي متكامل يوفر كل عناصر الحياة المرفهة، ويضم ever ثلاث مناطق شاملة 1200 وحدة تجارية إدارية و1000 وحدة سكنية مستقلة بذاتها منها 500 وحدة بالجزء السكني الخاص بالمشروع، إضافة إلي 500 شقة سكنية فندقية أخري بمنطقة البرج المستقل وهو عبارة عن مبنى تجاري سكني فندقي.

ويتميز "ever" بتصميماته المعمارية التي تمزج ما بين استخدام عناصر الطبيعة وفن العمارة الحديثة فى تناغم فريد من نوعه، حيث تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع بالتعاون ما بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال متمثلة في المكتب الاستشاري الهندسي الأمريكيYDG، ومكتب اسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية، ومكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE، ومكتب المهندس هاني سعدHIS ومن المتوقع أن يبدأ تسليم المشروع في عام 2026.

العاصمة الإدارية الجديدة: 

وتنفذ شركة cred مشروع «كاسيل لاند مارك» في الحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 43 فدانًا، بالقرب من النهر الأخضر والعديد من المعالم الرئيسية، وتبلغ استثماراته 3.7 مليارات جنيه، وعدد وحداته 1800 وحدة سكنية، و196 من الوحدات الإدارية والتجارية «كاسيل جيت».

مشروع ever

cred  تسعى لزيادة  وتنويع محفظة مشروعاتها بالسوق المصري 

 

كما تنفذ الشركة «إيست سايد»، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، في بلوك H1بمنطقة MU23بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 7600 متر مربع، باستثمارات 800 مليون جنيه، وتنفذ أيضًا مشروعًا تجاريًّا سيتم طرحه بنظام الإيجار بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الـ downtown.

وأعلنت شركة cred  فى وقت سابق فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر "،على هامش مشاركتها بمعرض MIPIM2023 والذى اقيم فى مدينة كان الفرنسية فى مارس الماضي ويعد أكبر معرض عقاري على مستوي العالم، عن مفاضلتها بين 5 عروض من شركات ادارة كبري لتولي الإدارة الفندقية للشق الفندقي بمشروع الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.