الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حوارات

نائب رئيس مجلس إدارة الشركة

عمر الطيبي: TLD-The Land Developers تضخ 250 مليون جنيه فى انشاءات il Bayou سهل حشيش

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 11:32 ص
عمر الطيبي – نائب
عمر الطيبي – نائب رئيس مجلس إدارة TLD-The Land Developers

تواصل TLD-The Land Developers تحقيق نتائج إيجابية في السوق المصرية، مستندة إلى خبرات مؤسسيها التي تمتد لأكثر من 30 عامًا.

4 مليارات جنيه محفظة استثمارات الشركة حاليًّا

وكشف عمر الطيبي – نائب رئيس مجلس إدارة TLD-The Land Developers – عن سعي الشركة الدائم نحو توسيع محفظة استثماراتها التي بلغت 4 مليارات جنيه، ومحفظة الأراضي التي تبلغ 52 فدانًا، توجد بالعاصمة الإدارية وسهل حشيش.

وأوضح: «TLD لديها أهداف إستراتيجية تتماشى مع جهود الدولة في التطوير العمراني في إطار «خطة مصر 2030» و«المخطط الإستراتيجي القومي للتنمية العمرانية بمصر 2052»، ونهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة، ولذلك نستعين بأصحاب الخبرة وخبرات هيكل مساهمي الشركة التي تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا في أنشطة مختلفة».

إستراتيجيتنا خلق مجتمعات سكنية مميزة توفر للعميل معيشة فورية ومستدامة وأعلى عائد استثماري

ولفت إلى أن إستراتيجية الشركة تهدف إلى خلق مجتمعات سكنية مميزة توفر للعميل أعلى مستوى من الجودة، وتخلق له معيشة فورية ومستدامة، وكذلك أعلى عائد على الاستثمار.

عمر الطيبي: TLD-The Land Developers تضخ 250 مليون جنيه فى انشاءات il Bayou سهل حشيش

التوسعات

وكشف عمر الطيبي عن اهتمام الشركة بالتوسع في السوق المصرية، وأنها تدرس بالفعل العديد من الفرص، وذلك في إطار حرصها على تنويع مشروعاتها.

وأضاف أن الشركة مهتمة بالحصول على أراضٍ في البحر الأحمر وغرب القاهرة.

وأوضح أن الأولوية للتوسع داخل السوق المصرية، وذلك نظرًا لرؤية الشركة امتلاك السوق فرصًا كبرى وطلبًا متناميًا محليًّا وخارجيًّا، متابعًا: «في زياراتنا الأخيرة للمملكة العربية السعودية لبحث فرص الاستثمار والتعاون، وجدنا أن شريحة كبيرة من المستثمرين لديهم رغبة في شراء العقارات في مصر، وهو ما يعكس قوة السوق وامتلاكها فرصًا كبرى رغم التحديات».

سهل حشيش

بيع المرحلة المرحلة الأولى من «il Bayou سهل حشيش»

وأوضح أن TLD-The Land Developers أطلقت المرحلة الثانية من مشروع il Bayou بسهل حشيش، والمشروع هو مشروع سكني يتكون من فيلات وشقق فندقية، وأطلقته الشركة العام الماضي، وتم بدء البيع به في نوفمبر 2022، وتم بيع المرحلة الأولى بالكامل في وقت قياسي.

وأعلنت TLD-The Land Developers عن إطلاق عدد من البرامج الصيفية والترفيهية لعملائها ولزوار سهل حشيش.

وقال عمر الطيبي إنه تم البدء في الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من المشروع، وتم الانتهاء من بيعها بالكامل في أبريل الماضي، ومن المقرر بنهاية العام الجاري الانتهاء من خرسانات تلك المرحلة وتسليم المرحلة الأولى وفقًا للتعاقد.

سهل حشيش يتمتع بميزة.. وهي إتاحة تملك الوحدة للأجانب مع حصة بالأرض

ويقع il Bayou على مساحة 45.000 متر مربع بمدينة سهل حشيش، باستثمارات بلغت 500 مليون جنيه، بإجمالي 85 وحدة ما بين فيلات مستقلة بها حمام سباحة، وتوين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية.

وقال عمر الطيبي إن الوحدات تُسلَّم كاملة التشطيب بالمطابخ والتكييفات، وتتمتع بالخدمة الفندقية، ولكل فيلا حمام سباحة خاص، وبالنسبة إلى المساحات فتتراوح مساحات الفيلات بين 175 و220 مترًا والشقق من 85 إلى 135 مترًا.

وشدد على أن الخدمات الفندقية وتكامل المشروع والاهتمام بأدق التفاصيل وخبرات ومصداقية TLD تضمن للعملاء تحقيق أعلى عوائد استثمارية بالمشروع.

ويلتزم il Bayou بكل الاعتبارات البيئية واعتبارات الاستدامة، وينعكس ذلك في كل مكونات المشروع والمواد المستخدمة في البناء بألوانها وخاماتها، ليكون مشروعًا مستدامًا دون أي تأثير سلبي على البيئة.

وتستعد TLD للموسم الصيفي بإطلاق عدد من الأنشطة المتنوعة على مدار اليوم بمشروع il Bayou، تشمل مجموعة من الألعاب الرياضية، مثل رياضة crossfit والكرة الطائرة الشاطئية (beach volley) والتسلق (hiking)، بخلاف الألعاب المائية وممارسة نشاط اليوجا، كما خصص البرنامج العديد من الأنشطة الترفيهية.

الفرص

نستهدف التوسع في غرب القاهرة والبحر الأحمر

وقال عمر الطيبي: «لدينا خطة توسعية طموحة داخل السوق العقارية المصرية، ويدعمها التزامنا الدائم وكسبنا ثقة عملائنا من خلال الوفاء بتعهداتنا في مواعيد التسليم أو تجهيزات تشطيب وحداتنا».

60% من العملاء أوروبيون من إنجلترا وألمانيا

وأضاف أن الشركة لديها رغبة في التوسع بالبحر الأحمر للفرص الكبرى لتلك المنطقة واهتمام العملاء الأجانب بها، وهو ما أثبته الإقبال الكبير على مشروع il Bayou، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تم بيعها بالكامل، وأن 60% من العملاء من جنسيات أوروبية، أغلبهم من إنجلترا وألمانيا وهولندا.

وأضاف أن سهل حشيش تتسم بميزة نسبية مقارنة بالعديد من البقاع السياحية بمصر، وهي إتاحة التملك للعملاء الأجانب للوحدة وحصة بالأرض، وهو الأمر الذي يجعلها خيارًا مفضلًا للعملاء الأجانب.

سعر المتر يبدأ من 45 ألف جنيه

وأضاف أن البحر الأحمر يتمتع بإقبال كبير من قِبَل الأجانب والسائحين في الموسم الجاري، والدليل على ذلك تسيير ما لا يقل عن 9 رحلات طيران يوميًّا من أوروبا إلى الغردقة.

وأوضح أن مدينة سهل حشيش تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها أحد أهم نقاط الجذب السياحية، منها المناخ المعتدل والجو الدافئ والطبيعة الساحرة والموقع، حيث تقع على أكبر خليج في البحر الأحمر وتتمتع بالشواطئ الرملية، كما تتسم بالموقع المميز على بعد 15 دقيقة من مطار الغردقة، و30 دقيقة من مدينة الغردقة.

وشدد على حرص الشركة على تقديم منتج مميز ومساحات متنوعة لتلبي جميع الاحتياجات، مشيرًا إلى أن أسعار سهل حشيش مقاربة تمامًا للساحل الشمالي؛ فسعر المتر يبدأ من 45 ألف جنيه.

الاستثمارات

وأوضح أن الشركة تستهدف ضخ 250 مليون جنيه بداية من العام الجاري وحتى بداية 2024 في تنفيذ الأعمال الإنشائية بـ il Bayou.

وبالنسبة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، قال نائب رئيس مجلس إدارة TLD-The Land Developers إن الشركة تقوم خلال 2023 بضخ 500 مليون جنيه في إنشاءات مشروع «أرمونيا».

أرمونيا

ضخ 500 مليون جنيه في إنشاءات مشروع «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية خلال العام الجاري

وتواصل شركة TLD-The Land Developers العمل على قدم وساق داخل مشروع «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقع في المنطقة R7 على مساحة 42 فدانًا، وهو أحد أهم المشروعات المستدامة التي تعتمد على التكنولوجيا بجميع الأمور الحياتية.

ويقدم «أرمونيا» وحدات سكنية فاخرة، تم تصميمها بزوايا مختلفة لتوفير الخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20٪ فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص 80٪ من المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء، لتوفير أكبر قدر من الراحة والحياة العصرية المتكاملة.

وأعلنت شركة TLD عن الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية، وتستعد الشركة الآن للتسليمات وإطلاق المرحلة الثالثة في مشروع «أرمونيا».

وكشف عمر الطيبي عن اهتمام الشركة بالوجود في أبرز المحافل والأحداث الخاصة بالقطاع العقاري بهدف الوصول إلى جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم.

ولفت الطيبي إلى أن شركة TLD-The Land Developers تعتزم المشاركة في العديد من المؤتمرات والمعارض العقارية في الفترة القادمة، حيث ستشارك في معرض عقاري سيقام خلال الشهر الجاري، بجانب المشاركة في معرض «سيتي سكيب» خلال العام الحالي.