الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

سفير فلسطين بمصر: لقاء قمة ثلاثية سيجمع بين محمود عباس والرئيس السيسي

السبت 12/أغسطس/2023 - 03:26 م
الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

كشف دياب اللوح سفير دولة فلسطين بمصر أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، سيصل إلى مصر غدا الأحد في زيارة رسمية تلبية لدعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في أعمال القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية بالعلمين.

وأكد السفير دياب اللوح في بيان رسمي اليوم، أن لقاء قمة ثلاثية سيجمع بين الرئيس محمود عباس مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في مدينة العلمين، تجسيدًا للتشاور والتعاون الدائم والمستمر تجاه القضايا المتعددة على المستويات العربية والإقليمية والدولية ولتوحيد الرؤى بين القادة الثلاثة للتعامل مع التحركات السياسية والإقليمية والدولية، وعملًا على إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني وانجاز حقوقه الوطنية المشروعة في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.


السفير دياب اللوح يشكر الجهود المصرية المبذولة

وعبر السفير دياب اللوح عن شكره على الجهود المصرية المبذولة، وللرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستضافة هذه القمة ومساعيها المقدرة لدعم الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة على درب الحرية والاستقلال.

وأعرب السفير الفلسطيني عن تقدير فلسطين قيادة وشعبا للجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة الملك عبدالله الثاني دفاعا عن القدس ومقدساتها.