السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مصطفى تونجاي: 150 مليون دولار قيمة صادرتنا من مصر إلى 58 دولة

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 05:25 م
شركة حياة
شركة حياة

قال مصطفى تونجاي، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة حياة، ان الشركة  استطاعت ان تشغل مساحة كبيرة فى السوق العالمى، فالدينا 10 الاف موظف يعملون فى هذه العلامة ونخدم 10 مليون اسرة فى اماكن مختلفة من العالم، ويصل حجم اعمالنا نحو 2 مليار دولار.

واضاف نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة حياة خلال مؤتمر صحفى عقدته الشركة اليوم  ، ان حياة مصر تمتلك خمس مصانع في موقعين رئيسيين وهما المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر والمنطقة الصناعية بشمال غرب المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في العين السخنة، ويقع مصنع منتجات العناية النسائية والأطفال في مدينة السادس من أكتوبر بينما تنتج مصانع العين السخنة المنتجات غير المنسوجة ومناديل السحب، والمناديل الورقية، وأقنعة الوجه، وكذلك منتجات التغليف، والفوط الصحية.

شركة حياة

200 مليون دولار حجم الصادرات المستهدفة لعام 2025

وتابع،يتم تصدير منتجات بقيمة 150 مليون دولار من مصر إلى 58 دولة حول العالم، بالإضافة إلى 200 مليون دولار حجم الصادرات المستهدفة لعام 2025، والشركة تصدر منتجات من مصر الى العديد من الدول الافريقية،موضحة انهم  25 دولة افريقية من بينهم مدغشقر وسنغال وكينيا والمغرب.

الشركة تحتل المركز الرابع بمجال حفاضات الأطفال واكبر منتج للمناديل في افريقيا والشرق الأوسط

وأكمل،  ان الشركة تحتل المركز الرابع بمجال حفاضات الأطفال، وتعد اكبر منتج للمناديل في افريقيا والشرق الأوسط، ويقومو بتصدير المنتجات لاكثر من دولة حول العالم، كما نولى اهتمام كبير بتكنولوجيا الابتكار والابحاث  ولدينا مركز للأبحاث فى تركيا.

الازمة الروسية الاوكرانية لم تؤثر على سلسلة الانتاج فى روسيا

وأوضح، ان الازمة الروسية الاوكرانية لم تؤثر على سلسلة الانتاج فى روسيا،وتقوم الشركة بالتصدير من تركيا الى روسيا ونعمل على المحافظة على استمرارعملنا فى روسيا.

شركة حياة

حياة مصر تحتفل بمرور 10 سنوات على تواجدها في السوق المصري

واحتفلت حياة مصر اليوم بمرور 10 سنوات على تواجدها في السوق المصري وأعلنت عن خططها الاستثمارية.

واوضحت الشركة ان إجمالي الاستثمارات التى ضختها تبلغ  550 مليون دولار  حتى الآن من خلال 5 مصانع، وتخطط لضخ استثمارات إضافية بقيمة 55 مليون دولار حتى نهاية عام 2024