الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بالتفاصيل.. «سلطانز للتنمية العمرانية» تستعرض إستراتيجيتها في السوق المصرية

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 07:44 م
أصول مصر

استعرضت شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية  SID  استراتيجيتها في السوق المصري والتي تستهدف المساهمة في التنمية العمرانية من خلال مفهوم فعّال يركز على إقامة وإدارة تحالفات صلبة مع شركاء متميزين لإقامة مشروعات تنموية ناجحة ومستدامة. 

كما أعلنت عن تطوير أولى مشروعاتها المعززة تقنيا ورقميا "Crown Central علي مساحة 77 الف متر مربع بمدينة ٦ اكتوبر وهو مشروع إداري تجاري يقدم لعملائه تجربة فريدة من نوعها وذلك بالتعاون مع شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، وشركة بالم هيلز للتعمير المطور العام والمالك لأرض المشروع.

‏مشروعات سلطانـــــز للاستثمار والتنمية العمرانية

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التى اقامتها الشركة لاستعراض استراتجيتها في السوق المصري بحضور المهندس محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية، والمهندس كريم سلطان، عضو مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية ، والمهندس أحمد سلطان، عضو مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية.

وقال المهندس محمد سلطان رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية إن الشركة تعمل كمطور عمراني من خلال رؤية فريدة تعمل على إقامة وإدارة تحالفات  قوية مع شركاء متميزين سواء محليين او اجانب تجمع كافة أطراف معادلة التنمية العمرانية المعنيين سواء من الممولين او المستثمرين وأصحاب الأراضي ومقدمي الخدمات إضافة إلى المشغلين لتوفير منتج عقاري عمراني استثنائي يلبي احتياجات كافة العملاء.

وبالفعل نجحنا في اتمام عدة تحالفات حيث ساهمت  سلطانز للاستثمار في تأسيس شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، كما ساهمت أيضا في تأسيس شركة رايدرز للانشاءات كذراع للتنفيذ، وشركة سلطان ستوديوز كذراع للتصميم الداخلي واللاندسكيب. كأحد اهم خطواتنا لإدارة الشراكات الاستراتيجية ليضمن نجاحنا معا لتحقيق أكبر للعوائد الاستثمار. 

بالاضافة لإقامة هيكل تنظيمي خاص بالشركة SID   يضم الخبرات المتخصصة والمتنوعة جنبا الي جنب مع الطاقات الشبابية الواعدة وباستخدام نظم رقمية حديثة لتتمكن من تنفيذ خطتها الطموحة لإقامة وإدارة  مشروعات عمرانية ومبتكرة ومميزة تلبي رغبات واحتياجات كافة العملاء بقيمة استثمارية تجاوز 10 مليار جنيه  تضيف حوالي 10  الاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. 

التنمية العمرانية في مصر

وأكد علي  تتطلع الشركة لأن تصبح  من المطورين المميزين داخل مصر وخارجها، وذلك  من خلال المشاركة والمساهمة في التنمية العمرانية في مصر والمنطقة العربية وافريقيا،وإطلاق مشروعات تنموية عمرانية مميزة ومستدامة تعكس قناعة الشركة بأن التنمية العمرانية ليست مجرد انشاء مباني ومرافق وانما اقامة تجارب حياتية متكاملة وراقية وعصرية.

وأضاف المهندس محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية علي حرص الشركة على  دراسة كل الفرص لاقامة مشروعات  تنمية عمرانية في ربوع مصر  لثقة الشركة في قدرة الاقتصاد  المصري علي التعافي ومواجهة الازمات  وأن شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية  تعمل تمشيا مع دعوة الدولة المصرية للقطاع الخاص للقيام بدوره في دفع عجلة التنمية في البلاد ومشاركة الدولة في تحقيق هدفها للخروج  من الوادي الضيق والذي استثمرت  من أجله  مليارات الجنيهات في السنوات الماضية لإنشاء طرق ومرافق ومدن مليونيه جديدة لتمهد الطريق أمام القطاع الخاص للقيام بدوره وتوفير المناخ الجاذب للاستثمارات الداخلية والخارجية.  

ولفت الى أن الشركة تعد نموذج رائد في مجال التطوير والتنمية العمرانية عبر تطبيق أفضل المعايير الدولية وباستخدام احدث النظم الرقمية والتكنولوجية لتحقيق الفائدة العظمى من الفرص الاستثمارية بتنفيذ مشروعات عقارية تحقق اضلاع المثلث الذهبي للنجاح ( اقل مدة  وانسب تكلفة وأعلي جودة )، مع توفير منتجات عقارية ذات قيمة مضافة من خلال التميز والابتكار والتنوع. وتتماشي مع اهداف الاستدامة والحفاظ على البيئة.

 مشروع "Crown Central"

وقال المهندس محمد سلطان إن تجسيد رؤية واستراتيجية الشركة تأكد في أولي المشروعات التى تنفذها حيث تقوم شركة سلطانــــز للاستثمار SID بالتعاون مع شركة إنفست منتورز، وشركة بالم هيلز للتعمير المطور العام ومالك الأرض، بتطوير مشروع إداري تجاري تحت اسم "Crown Central". ويتم تنفيذه بمنطقة بالم هيلز بالتوسعات الشرقية بمدينة اكتوبر.

ليمثل تجربة ناجحة وعصرية للداون تاون التي تم تصميمها معماريا وتخطيطيا لتلبي جميع رغبات واحتياجات أفراد الأسرة اليومية والأسبوعية والشهرية، عبر تجربة فريدة من نوعها لكافة العملاء.

• يتميز المشروع بحالة من التناغم بين أشهر وأرقي السمات والملامح التي تتميز بها منطقة وسط القاهرة مع إضفاء لمسة عالمية أوروبية ونقل التجربة الاستثنائية إلى قلب مدينة السادس من أكتوبر. 

كما ان “Crown Central” يقدم تجربة عمل استثنائية حيث تتضمن خلق فراغات خارجية وأماكن عمل مفتوحة  

 outdoor experience، وتخلق بيئة عمل صحية للمستخدمين من خلال التمتع بالإضاءة والتهوية الطبيعية والاند سكيب، عملا بتوجيهات وارشادات منظمة  WELL  واحدث ابحاث التصميم المستدام.

وأضاف أن الشركة حريصة على تطبيق مبادئ الجودة الشاملة والسلامة والصحة المهنية خلال التنفيذ ما مكنها من الحصول علي شهادات الجودة العالمية في تطبيق معايير التنمية المستدامة أيضا حصلت شركة سلطانــز للاستثمار على شهادة إدارة نظام البيئة (14001:2015) للعام الجاري 2023، لافتا أن هذه الشهادة تأتي كإضافة جديدة إلى قائمة الشهادات الدولية التى حصلت عليها الشركة في مجالات الجودة والسلامة والمهنية، حيث حصلت في العام الماضي على شهادة الجودة الشاملة – Quality Management System - 9001:2015، وشهادة السلامة والصحة المهنية – 45001:2018 (HSE) Safety Management، وذلك من خلال أكبر الاعتمادات الدولية JAN/ANS  الخاضع للاعتماد الدولي ال IAF ، لتصبح واحدة من الشركات القليلة العاملة في مجال التطوير العقاري التي تنجح في الحصول على هذه الشهادات.