الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

وتتوسع بخطط طموحة بالسوق المصرية

«هوم تاون للتطوير العقاري» تتعاقد مع كبرى العلامات التجارية بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 10:43 ص
المهندس ضياء الدين
المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس الادارة - هوم تاون

استطاعت شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» في وقت زمني قليل التميز بين الشركات العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة بفضل تنوع المنتجات والتصميمات المبتكرة، وكذلك الحرص على الإسراع من التنفيذ والالتزام بالجدول الزمني للمشروعات.

ضياء الدين فرج: العاصمة الإدارية الجديدة مشروع له مزايا استثمارية لا تتكرر في مصر وفي العالم بالكامل

وتعاقدت شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» مع 50 علامة عالمية توجد في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعكس خطة الشركة لتكون لها بصمة قوية في السوق العقارية عمومًا وفي العاصمة الإدارية بالتحديد، ومصداقيتها مع عملائها.

المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري»

وقال المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» – إن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد، وله مزايا استثمارية لا تتكرر في مصر وفي العالم بالكامل، وهذه المزايا تدفع كل الشركات الموجودة في المشروع إلى أن تبتكر في كل تفاصيل مشروعاتها، وأن تنفذ منتجات عقارية قادرة على المنافسة العالمية.

ولفت إلى أن التعاقد مع أكبر وأقوى 50 علامة تجارية عالمية يعزز من القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة، كما أنه يجعلها تستهدف شرائح مجتمعية وأسواقًا جديدة غير مسبوقة، وخاصة في ضوء الارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعات الشركة المختلفة.

لدينا فلسفة خاصة بالتطوير العقاري تمكِّننا من إضفاء بصمة معمارية بالمشروعات

وأكد أن الشركة لديها فلسفتها الخاصة في التطوير العقاري، التي تمكِّنها من أن تكون لها بصمة معمارية واستثمارية واضحة في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا إلى أهمية المرونة التي تتمتع بها الشركة والتي تمكِّنها من تنفيذ خططها الطموحة، وذلك رغم التحديات الاقتصادية العالمية التي تؤثر على الأسواق المحلية.

معدلات تنفيذ سريعة

محمد جمجوم – الرئيس التنفيذي لشركة «هوم تاون للتطوير العقاري»

محمد جمجوم: تنفيذ 100% من الأعمال الخرسانية بمشروع zaha park

وتابع محمد جمجوم – الرئيس التنفيذي لشركة «هوم تاون للتطوير العقاري» – بأنه تم تنفيذ 100% من الأعمال الخرسانية بمشروع zaha park. وأوضح أن zaha park هو باكورة مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية، ويتكون من 10 طوابق، وهو أول مشروع تجاري يتم تسليمه في منطقة mu23، ويقع المول في مكان متميز في منطقة mu23، وعلى محور الأمل مباشرة، ويقع المشروع بين الأحياء السكنية R2 وR3، حيث يوجد ما يقرب من 25.000 وحده سكنية، موضحًا أنه تم تركيب الـ electromechanical الخاص بالمشروع.

كما نجحت الشركة في إنهاء نحو 60% من مشروعla Fayette village، وهذا المشروع يُعَدُّ مقصدًا ترفيهيًّا بمنطقة وسط الداون تاون، ويقع المشروع في مكان مميز يطل على واجهة الداون تاون بالعاصمة الإدارية وأمام فندق الماسة، وبجانب الحي المالي والحي الحكومي، ويتميز المشروع بوجوده في منطقة البلازا التي تتكون من 25 ألف متر مربع، وهي فرصة للوجود على إطلالة رائعة ومساحة مفتوحة.

كما حققت الشركة معدلات تنفيذ قوية في مشروع UDORA mall، ويقع المول في موقع متميز في واجهة الداون تاون وأمام فندق الماسة مباشرة، ويتميز بوجود المطاعم العالمية في الطابق الأرضي، والـ  food courtفي الطوابق الأخيرة، ويتميز المشروع بقربه من محطة المونوريل الرئيسية والحي المالي والحي الحكومي.

آليات علاج التحديات المالية

محمد صقر – رئيس القطاع المالي لشركة هوم تاون للتطوير العقارى

محمد صقر: مهمة القطاع المالي تتطلب ضرورة العمل بأنظمة سداد مرنة تتوافق مع القدرات الشرائية للعملاء

وأكد محمد صقر – رئيس القطاع المالي للشركة – أن السوق العقارية تشهد خلال الفترة الراهنة تغيرات اقتصادية يجب أن يتم حسابها بعناية شديدة ومراعاة تأثيرها على الأعمال المختلفة بأي شركة، لذا فإن المرحلة الحالية تتسم بالدقة في التعامل مع هذه المتغيرات، لافتًا إلى أن الإدارة المالية تعكف على دراسة كل العوامل المؤثرة ماليًّا على الشركة.

وأشار إلى أن مهمة القطاع المالي تتطلب ضرورة العمل بأنظمة سداد مرنة تتوافق والقدرات الشرائية لعملاء الشركة، لافتًا إلى أن إطلاق علامات تجارية جديدة بطابع عالمي يؤكد الخطة الشاملة التي تنفذها الشركة للعمل في السوق المحلية بمعايير عالمية.

داليا الكردي: تغيير العلامة التجارية للشركة في إطار الحرص على التطوير ومواكبة السوق العقارية المحلية والعالمية

وأوضحت داليا الكردي – مستشار القطاع التجاري والتسويق – أن «هوم تاون» تتميز بمصداقيتها مع عملائها وسعيها دائمًا إلى أن تكون سباقة فيما هو جديد في السوق العقارية، ونجحت في جذب أكثر من 50 علامة تجارية عالمية، ومنها علامات تجارية في قطاع الأزياء، أبرزها
Bebe، Forever 21، BCBGMAXAZRIA، Bags Factory، Desigual، Gerry Weber، Bridal Dreams Store، Eden Park، Marina Rinaldi، Menbur، Promod، Pronovias، Women’s Secret، BSB، Lipsy.

كما حرصت الشركة على استقطاب أكبر المطاعم العالمية، مثل Meats & Bread، Ponderosa،Steakhouse، في حين جرى التعاقد أيضًا مع كبرى السينمات العالمية، وهي Premiere Cinemas، بالإضافة إلى أكبر براندات التجميل، مثلWissam Sargi.

وأشارت إلى أن استقطاب هذا العدد الكبير والمتميز من العلامات التجارية سيحقق طفرة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة التي توجد بها مشروعات الشركة، وسيحقق أعلى عائد استثماري للعملاء بوحداتهم.
وأوضحت أنه تم تغيير العلامة التجارية للشركة، وتم الإعلان عن الشعار الجديد من خلال حملة إعلانية ضخمة، وتضمنت هذه الحملة الإعلان عن العلامات التجارية، وذلك حرصًا من الشركة على التطوير ومواكبة السوق العقارية المحلية والعالمية.