الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

سيتى سكيب جلوبال..رئيس سَفِلز مصرحققنا 15 مليار جنيه مبيعات لصالح المطورين

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 09:09 م
قيادات شركة سفلز
قيادات شركة سفلز مصر

كشف كاتسبي لانجر باچيت – رئيس مكتب «سَفِلز مصر»، فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش فعاليات معرض " سيتى سكيب جلوبال " المقام حاليًا بالرياض بالمملكة العربية السعودية، عن أن الشركة تستهدف خلال 2024 تحقيق  10 مليارات جنيه مبيعات لصالح المطورين المصريين التى تقوم بالترويج لمشروعاتهم. 

سَفِلز مصر تستهدف تحقيق 10 مليارات جنيه لصالح المطورين فى 2024 

وأوضح أن«سَفِلز مصر»  تعمل فى السوق المصرية منذ 4 سنوات وحققت مبيعات لصالح الغير تتخطي 15 مليار جنيه. 

وأضاف انه حريص على حضور فعاليات " سيتى سكيب جلوبال " كل عام فى اخر 5 سنوات والتى كانت تقام فى دبي مشيرًا الى ان اقامته بالمملكة العربية السعودية هذا العام للمرة الاولى حدثًا هامًا خاصة وانه سلط الضوء على خطط التنمية بالمملكة. 

رئيس سَفِلز مصر: أحرص على حضور سيتى سكيب جلوبال منذ  5 سنوات 

وتابع " كما ان هناك تواجد لشركات مصرية خلال سيتى سكيب جلوبال 2023 بمشروعات متنوعة وفرص مميزة ". 

وأضاف ان سلفز تروج لمشروعات بانجلترا ومشروعي " سيتى جيت " وسانت ريجس " لشركة الديار القطرية خلال معرض " سيتى سكيب جلوبال ". 

وكان  رئيس مكتب «سَفِلز مصر»  صرح فى وقت سابق لـ "أصول مصر "،  إن مصر رابع دولة على مستوى العالم يعمل بها، حيث يعمل في «سفلز» منذ 16 عامًا، وبدأ مع «سفلز مصر» منذ 4 سنوات ونصف، ويضم مكتب مصر مجموعة من الموظفين الأكفاء والكوادر، ويبلغ عددهم أكثر من 130 موظفًا، يقومون بمهام الدراسات والإدارة للمشروعات والتصميم، وأيضًا البيع للمشروعات السكنية المتنوعة وغيرها من المجالات.

سَفِلز مصرتوسع نشاطها سريعًا فى 4 سنوات ونصف 

وأوضح أنه على مدار السنوات الأربع الماضية كانت مصر من أكثر الدول التي توسع نشاط «سفلز» بها سريعًا، وأصبح بها أكبر مكتب لها على مستوى الشرق الأوسط، وتم فتح العديد من الخدمات في وقت قياسي.

وتقام فعاليات معرض " سيتى سكيب جلوبال " بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات وتستمر حتى  13 سبتمبر 2023.

سَفِلز مصر