الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شركة TLD- The Land Developers تنفرد بأعلى معايير الجودة والتميز بمشروعها «أرمونيا» بالعاصمة الجديدة

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 02:44 م
مشروع أرمونيا بالعاصمة
مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة TLD-The Land Developers - أحد الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري- عن أبرز التطورات الإنشائية داخل مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة، المصمم برؤية محددة تمنح عملائنا الخصوصية وتضمن تجربة معيشية سلسة، وجاءت التطورات الأخيرة بعد إطلاق المرحلة الثالثة من المشروع، والانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل وجاري التسليم وفق المخطط الزمني للمشروع.

شركة TLD-The Land Developers

وشهدت أبرز التطورات داخل مشروع أرمونيا، الانتهاء من إجمالي 140 وحدة كمرحلة أولى، بالإضافة إلى الانتهاء من بناء 11 هياكل لمباني جديدة، ويتبقى تسعة مباني تحت الإنشاء، وتجري حاليا مناقصة المقاولات على ثمانية مباني، كما انتهت أعمال اللاند سكيب والبنية التحتية والطرق الداخلية وتركيب أبواب الوحدات والمصاعد وبوابة المشروع والواجهات وهو ما يضفي على المشروع مناظر طبيعية تمنح عملائنا حياة أفضل.


وتقدم أرمونيا وحدات سكنية فاخرة، تم تصميمها بطريقة استراتيجية تضمن التباعد بين المباني لتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء الوحدات على 20% فقط من المساحة الكلية، فيما تم تخصيص الـ 80% المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء.

 

عمر الطيبي: 
نتبنى رؤية محددة في مشروعاتنا تلبي كافة احتياجات العملاء بمجموعة من الوحدات والمساحات المختلفة

 

 


وفي هذا الإطار، قال عمر الطيبي نائب رئيس مجلس إدارة شركة TLD- The Land Developers: " تتقدم العاصمة الإدارية الجديدة بشكل ملحوظ وتنمو بوتيرة سريعة ومحترفة للغاية، فهي قبلة استثمارية لمختلف المجالات ولذلك حرصت TLD- The Land Developers على التواجد بها من خلال مشروع أرمونيا". وأضاف: "تحرص الشركة منذ تأسيسها عام 2019 على تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز لعملائنا، بتنفيذ الاشتراطات البيئية واعتبارات الاستدامة ونسعى لزيادة محفظة أراضي الشركة البالغة 52 فدانا برأس مال 4 مليارات جنيه تقريبا". 

 

تصميم أرمونيا مبني على أسس هندسية خاصة تراعي الخصوصية لضمان تجربة معيشية فريدة


وأشار عمر الطيبي:" مشروع أرمونيا مبني على أسس هندسية دقيقة تراعي المسافات بين المباني، لضمان الخصوصية، وبتصميمات دقيقة بداية من بوابة المشروع حتى المناظر الطبيعية مرورا بالطرق الداخلية والمساحات بين المنازل وواجهات العمارات التي زودناها بمداخل مزدوجة الارتفاع، لتضيف الأناقة لجميع السكان".


وتشتمل أرمونيا على 1700 وحدة سكنية فاخرة بمساحات تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربعة غرف نوم، بمساحات من 71 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا لتلبية جميع احتياجات العملاء.


ويتميز موقع أرمونيا بارتفاعه نسبيًا عن سطح الأرض وهو ما يوفر لمقيمي المشروع إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية مع تصميم الوحدات بطريقة مميزة تضمن وصول ضوء الشمس الطبيعي لمختلف الانحاء عبر النوافذ التي تمتد من الأرض للأسقف بزوايا مدروسة لتوفر منظر بانورامي ساحر من داخل المنزل.