الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

«القمزي – مصر» تحقق المبيعات المستهدفة من معرض «سيتي سكيب» من اليوم اﻷول.. وتطرح مرحلة جديدة لتلبية طلبات العملاء

السبت 23/سبتمبر/2023 - 04:28 م
القمزي – مصر
القمزي – مصر

شهد جناح شركة «القمزي – مصر» بمعرض سيتى سكيب مصر 2023 اقبالًا كبيرًا من العملاء منذ الساعات الأولي من إنطلاق المعرض والذى يقام بمركز مصر للمعارض الدولية.

ويأتى الأقبال على مشروعات شركة «القمزي – مصر» نتيجة لتميزالوحدات ومصداقية الشركة وسابقة أعمالها القوية.

وحققت شركة «القمزي – مصر»  المبيعات المستهدفة من المعرض بالكامل منذ اليوم اﻷول  للمعرض  وباعت جميع  الوحدات التى تحدد طرحها   بمشروعاتها بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة.

ومع الاقبال الكبير على وحدات الشركة وبيعها بالكامل تم طرح وحدات اضافية عبارة عن فيلات بالتجمع الخامس وشاليهات بالشمالي وبأسعار أعلى ومع ذلك شهد اليومين الثاني والثالث من المعرض اقبالا على تلك الوحدات وتم بيع جزء كبير منها. 

وحققت شركة «القمزي – مصر» مبيعات تتخطى 8 مليارات جنيه خلال عام بمشروعها Seazen بالساحل الشمالي وهى تمثل 30 % من اجمالي مبيعات المشروع ويأتى ذلك نتيجة تميز الموقع والمعدلات التنفيذية الكبري.

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه.

ويضم مشروع Seazen  2200 سكنية، وتتنوع الشاليهات والفيلات من حيث المساحة، التي تتكون من غرفتين وثلاث غرف وأربع غرف كاملة التشطيب ومزودة بأثاث المطبخ وأجهزة التكييف.

وتم الحرص على تصميم الوحدات بارتفاعات عن سطح البحر متدرجة تصل إلى أكثر من 47 مترًا، بما يتيح رؤية الوحدات للشاطئ، وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85٪ من المشروع، ويضم 3 Club houses تناسب مختلف الأعمار والاحتياجات في المشروع، وثلاثة حمامات سباحة بمياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية (جيم)، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية هو الأول من نوعه بالساحل الشمالي، يصل ارتفاع الموجة فيه إلى 3 أمتار، ومن المقرر الإنتهاء من المشروع خلال 5 سنوات.

وكانت شركة «القمزي – مصر» أطلقت فى وقت سابق كومباوند «إيست شاير» في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا، وباستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، وتستهدف الانتهاء من المشروع عام 2025.

ويضم «إيست شاير» وحدات بمساحات متنوعة تضم نماذج فيلات وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 166 مترًا وتصل إلى نحو 360 مترًا، ويبلغ إجمالي وحدات المشروع 229 وحدة، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة الكلية، وتستحوذ نسبة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بين الوحدات على النسبة الكبرى من المشروع، وتم تخصيص مناطق خدمية عديدة تضم المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والصيدليات والمكاتب الإدارية.