الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

وتدرس التوسع بالمملكة

الرئيس التنفيذي للشركة: Vanilla Studio تتعاون مع 80% من مطوري القطاع العقاري المصري

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 02:23 ص

قال محمود جمعة، المالك والرئيس التنفيذي لـ " Vanilla Studio"  أن الشركة تقدم خدماتها التى تتعلق بالمواد الدعائية لنحو   70 الى 80% من شركات التطوير العقاري العاملة بالسوق المصرية مشيرًا الى ان الشركة تقدم خدماتها بأحدث اﻵساليب التكنولوجية وبإستخدام برامج خاصة تبرز بدورها تصميمات  المشروعات وجميع التفاصيل مثل اللاند سكيب والمساحات المائية والخدمات وغيرها. 

الرئيس التنفيذي للشركة:Vanilla Studio تتعاون مع 80% من مطوري القطاع العقاري المصري 


وأشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " أن التكنولوجيا  الدعائية المتبعة من الشركة تعتمد على أظهار نقاط التميز بكل مشروع وفكرته الهندسية وهو مايعد خدمات جديدة بالسوق المصرية. 

نقدم خدماتنا الدعائية المبتكرة لشركات من بينها إعمار مصر وبالم هيلز وسوديك وهوم تاون 
 

وأضاف أن من ضمن شركات التطوير العقاري التى تتعاون معها الشركة إعمار مصر، سوديك، بالم هيلز، مصر إيطاليا، هوم تاون، وليفنيج ياردز وتقدم الشركة خدماتها  الدعائية كفيديوهات وصور وغيرها  كما تم ابتكار طرق مثل " الشاشة التفاعلية " وهي  تتيح للعميل عبر الموبايل اواللاب توب رؤية المشروعات مثلما يراها على ارض الوقع والتغير فى اﻹضاءة لمعرفة شكل المشروع ليلا ونهارًا  ويضمن ذلك اﻻمر التيسير على العملاء بدﻻ من الذهاب الى مقار المشروعات. 
وأوضح ان الشاشة التفاعيلة تتيح للعميل معاينة ادق تفاصيل المشروع من شكل الوحدات والمساحات والتقسيمات الداخلية والخدمات والمساحات الخضراء بما يسهل قرار اتخاذ الشراء للعميل. 

الرئيس التنفيذي للشركة:Vanilla Studio تتعاون مع 80% من مطوري القطاع العقاري المصري 

التقنيات تتيح للعميل معاينة ادق تفاصيل المشروعات من منزله عبر الموبايل بما يسهل قرار الشراء 
 

وشدد على ان التكنولوجيا أصبحت تحتل حيز كبير فى القطاع العقاري على مستوي العالم فيما يتعلق بالتنقنيات اﻻنشائية والخدمية وايضا الدعاية وظهر ذلك فى طريقة عرض المشروعات بمختلف دول العالم خلال معرض " سيتي سكيب جلوبال ".
وأضاف أن تقنية الـ VR موجودة بالسوق المصري ولكن يتم فى العالم إدخال  تعديلات جديدة بها تسهم فى منح العميل مزيد من اﻻحساس بالتواجد فعليا بقلب المشروع وتعمل الشركة على ادخال تلك التطويرات.

ولفت الى ان الشركة زارت معرض " سيتى سكيب جلوبال " الذي أقيم مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية وحرصت على التعرف على مستجدات  الوسائل الدعائية لقطاع التطوير العقاري كذلك دراسة الفرص المتنوعة بالسوق السعودي خاصة وان الخدمات التى تقدمها الشركة مطلوبة للغاية بالسوق السعودي  فى ظل حركة التنمية المستهدفة بالمملكة. 
وأضاف أن الشركة ستعمل على التواجد فى السوق السعودي وافتتاح فرعًا لها  وتطوير خدماتها بصورة مستمرة لمنافسة على أكبر قدر من المشروعات.  
وأوضح ان السوق العقاري فى مصر  يشهد منافسة شرسة نظرًا لزيادة عدد الشركات العاملة به وتنوع المشروعات وبالتالي تحرص كل شركة على اﻻبتكار بمختلف الوسائل للفوز بطلبات أكبر عدد من العملاء.