الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«اتصالات من &e مصر»: انقطاع الخدمة في بعض المناطق خارج عن إرادتنا

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 05:27 م
أصول مصر

 

تعرض بعض عملاء شركة اتصالات من  &e لانقطاع جزئي للخدمة في صباح اليوم الاثنين الثاني من أكتوبر وتوضح الشركة أن هذا الانقطاع ناتج عن أعمال حفر خارجة عن نطاق سيطرة الشركة وإنه بمجرد حدوث ذلك قامت فرق العمل بإجراء الإصلاح على وجه السرعة وتم استعادة الخدمة بنجاح.

 

اتصالات من &e مصر: انقطاع الخدمة فى بعض المناطق خارج عن إرادتنا 


وتأسف الشركة لما تعرض له بعض العملاء من هذا العطل الجزئي وتؤكد أنه ناتج عن ظروف خارجة عن إرادتها. 

وختامًا تؤكد شركة اتصالات من &e حرصها الدائم على إعلاء مبدأ الشفافية ووضع رضاء عملائها على رأس أولوياتها. كما تتوجه الشركة بالشكر الجزيل لكل العملاء على تفهمهم.

 

تنمية مهارات الكوادر في سوق العمل المصري في مجالات التحول الرقمي والرقمنة

 

ووقعت شركة اتصالات من &e في مصر بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة IMC، بهدف تطوير الصناعة المصرية في شتى المجالات ورسم خريطة التحول الرقمي، وتنمية مهارات الكوادر في سوق العمل المصري في مجالات التحول الرقمي والرقمنة وأسس ومبادئ الثورة الصناعية الرابعة، لتصبح بذلك شركة اتصالات من &e في مصر أولى شركات قطاع الاتصالات التي توفر مجموعة متكاملة من الحلول التكنولوجية لهذا القطاع الحيوي.

 

مجموعة تكنولوجية متكاملة

 

يأتي ذلك في إطار استراتيجية اتصالات من &e في مصر للتحول لمجموعة تكنولوجية متكاملة، والتزامها بدعم بناء وتطوير المجتمعات التي تعمل بها من خلال عقد شراكات استراتيجية مع الهيئات الحكومية والمؤسسات غير الهادفة للربح، فضلًا عن حرصها على فتح أفاق جديدة؛ وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة أكبر لعملائها، من خلال توفير أفضل الحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجاتهم، بما يتماشى مع توجه الدولة للنهوض بالصناعة وتشجيع الإنتاج المحلي، ودعم تحقيق التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية وفقًا لرؤية مصر 2030.

وقع بروتوكول التعاون  شريف الخولى، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لشركة اتصالات من &e  في مصر نيابة عن المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي للشركة والأستاذة/ دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة وذلك في مقر شركة اتصالات، وبحضور عدد من قيادات الجانبين.