السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

أنطلقت فعاليته أمس.. 11 شركة مصرية تشارك بـ "سيتى سكيب قطر"

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 01:22 م
أحمد الشيخ رئيس شركة
أحمد الشيخ رئيس شركة بوينت

تشارك 11 شركة مصرية بمعرض " سيتى سكيب قطر " والذى أنطلقت فعاليته أمس الثلاثاء 24 أكتوبر بالعاصمة القطرية الدوحة وتستمر فعاليته حتى 26 أكتوبر 2023. 
وقال أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة شركة نيو بوينت للتسويق العقاري، أن  الجناح المصري بمعرض " سيتى سكيب قطر " تتنافس به الشركات العقارية بمشروعات متنوعة بين شرق وغرب القاهرة والبحر الاحمر والساحل الشمالي، مشيرًا الى أن تواجد الشركات يأتى فى إطارمواكبة توجه الدولة والقطاع ككل لتصدير العقار المصري وجذب المزيد من العملاء العرب والاجانب والمصريين العاملين بالخارج. 

الجناح المصري بـ “ سيتى سكيب قطر ” يشارك به شركات من بينها ريبورتاج وإيجي جاب ولاسيرينا 

وأضاف أن الشركات المتواجدة بالجناح المصري ريبورتاج العقارية  ، ويست واي للتطوير العقاري، ايجي جاب للتطوير العقاري، لاسيرينا جروب، المنارة للتطوير، DIG، يو سي للتطوير العقاري، ستايل هوم، ريفيرا، إن سي في للتطوير العقاري  ، راديكس  . 

سيتى سكيب قطر 


واوضح ان الاقبال باليوم الاول من المعرض كان جيدًا ومتوقع تزايده خلال الايام المقبلة. 
وتقام فعاليات  الدورة الحادية عشرة من "معرض سيتي سكيب قطر" تحت رعاية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية القطري، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة نحو 90 مطورًا عقاريًا محليًا ودوليًا، إلى جانب استضافة أكثر من 40 متحدثًا.

سيتى سكيب قطر 


وافتتح معرض " سيتى سكيب قطر "  الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل عبد الله آل ثاني، وزير التجارة والصناعة في قطر، ويشارك بالمعرض شركات من قطر  والامارات وتركيا ولندن  الحصول بمشروعات  بمدد سدد تتراوح ما بين 7 و10 سنوات، بالإضافة إلى خصم بقيمة 10% على كافة الدفعات النقدية.