الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بحضور رئيس الهيئة الهندسية وأساتذة إعلام القاهرة

تسويق مشروعات الإسكان القومية عبر المواقع الإخبارية..رسالة ماجستير تحصد الامتياز

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 12:15 ص
أصول مصر

ناقشت كلية الإعلام بجامعة القاهرة رسالة ماجستير للباحثة رؤيات حلمي مطاوع، المعيدة بقسم الصحافة بكلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وموضوعها «البث المباشر للمواقع الإخبارية عبر فيسبوك وعلاقته بتسويق مشروعات الإسكان القومية لدى الشباب المصري». 

الباحثة رؤيات حلمي مطاوع

وكان ذلك بحضور كلٍّ من الأستاذ الدكتور شريف درويش اللبان أستاذ الصحافة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، ود. أسماء أحمد أبو زيد أستاذ الصحافة المساعد بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، واللواء أركان حرب أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والأستاذة بدور إبراهيم رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مجلة «أصول مصر».

تقديم الشكر والتقدير لمجلة «أصول مصر»

وقدمت رؤيات حلمي الشكر والتقدير لرئيس تحرير مجلة «أصول مصر» لمَا لها من فضل في دخول مجال الاقتصاد، ولكون مجلة «أصول مصر» مجلة عقارية تنشر موضوعات جادة وموثقة.

تقديم الشكر والتقدير لمجلة «أصول مصر»

 يجب تغير ثقافة وفلسفة الإسكان فى مصر

وفي هذا السياق قال اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية، يجب تغيير ثقافة وفلسفة الإسكان في مصر، وليس من الضرورة شراء وحدة سكنية كبيرة في بداية الزواج ومراعاة الظروف الاقتصادية وظروف الشباب في الوقت الحالي.

اللواء أحمد العزارى رئيس الهيئة الهندسية

 ما حدث على أرض مصر من مشروعات إعجاز 

ومن جانبه قال الدكتور شريف اللبان، أستاذ الصحافة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، إن ما حدث على أرض مصر من مشروعات إعجاز، ونحتاج إلى تغيير ثقافة المجتمع بالكامل، فهناك لصوص سرقوا صناديق إشارات محطة قطار قليوب ونحاسًا قيمته 30 ألف دولار باعوه بألفي جنيه.

وناقشت الدكتورة أسماء أحمد أبو زيد، أستاذ الصحافة المساعد بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، الرسالة وقدمت بعض التعليقات الهامة عليها التي كانت بمنزلة إضافة كبيرة للباحثة، لتأخذها في الاعتبار في رسالة الدكتوراه، وأثنت على الباحثة لما بذلته من مجهود كبير في الرسالة.

وحصلت الباحثة رؤيات حلمي مطاوع، المعيدة بكلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على الماجستير بتقدير امتياز.

تسويق مشروعات الإسكان القومية عبر المواقع الإخبارية..رسالة ماجستير تحصد الامتياز