الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

باستثمارات 3 مليار جنيه.. «الرياض مصر» تعلن إطلاق أحدث مشروعاتها «peerage»

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 01:40 م
«الرياض مصر» تعلن
«الرياض مصر» تعلن إطلاق أحدث مشروعاتها «peerage»

أعلنت شركة الرياض مصر، عن إطلاق مشروعها الجديد السكنى المتكامل بالقاهرة الجديدة «peerage»، بحجم استثمارات نحو 3 مليارات جنيه منها 700 مليون جنيه استثمارات المرحلة الأولى.

ويعد المشروع الجديد لـ«الرياض مصر» خطوة هامة للشركة في التوسع بالسوق العقاري المصري، بعد نجاحها فى تنفيذ 46 مشروعًا بالقاهرة الجديدة والشروق منذ انشائها في 2017، انتهت خلال 6 سنوات فقط، من تسليم أكثر من 300 وحدة سكنية.

 محمد جامع: الشركة حافظت منذ نشأتها على إرضاء عملائها.. ونسعى للتوسع فى السوق المصرى بزيادة حجم الاستثمارات

وقال المهندس محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري،  إن الشركة في خطوتها لزيادة استثماراتها وتوسعتها بالسوق العقاري قررت إنشاء مشروعها الجديد «peerage»، في موقع متميز على طريق السويس، بالتعاون مع أكبر الشركات الاستشارية في مصر والوطن العربي وبينها «محمد طلعت – معماريون MTA»، الدقة للاستشارات الهندسية  PCE، أوكوبلان لاندسكيب Ökoplan.

«الرياض مصر» تعلن إطلاق أحدث مشروعاتها «peerage»

وأوضح جامع، أن الشركة حافظت منذ نشأتها على الالتزام بكافة المعايير إرضاء لعملائها سواء في مواعيد التسليم أو الجودة المقدمة في الوحدات السكنية، مؤكدا أن خطوة توسعها جاءت إرضاء للعملائها الضين يثقون في خدماتها بشكل كبير.

ووعد جامع، عملائه بامتلاك «peerage» كافة سبل الراحة والأمان بالإضافة لتسهيلات السداد والسعر العادل للوحدات السكنية بما تحتويه من امتيازات خاصة بأنظمة الحلول الذكية، لافتا إلى أن سعر المتر في مشروع الشركة الجديد يبدأ من 35 ألأف جنيه وإمكانية دفع مقدم 10% وسداد على 7 سنوات.

وأضاف جامع، أن درسات مشروع «peerage» تؤكد تحقيقه 100%؜ عائد على الاستثمار، مع الحفاظ على جودة المنتج العقارى، وتحقيق رضاء تام للعميل من حيث الرفاعية والتميز، موضحا أن اختيار موقع المشروع الجديد على طريق السويس، جاء بعد دراسات مستفيضة للسوق فى القاهرة الجديدة، والذى يقع بالقرب من كافة الخدمات بشرق القاهرة.

ولفت جامع، إلى أن الشركة تستهدف التوسع فى السوق المصرى بزيادة حجم الاستثمارات وتنوع المشروعات التى تلقى رغبات العملاء، مشيرًا إلى أن الخطوات المقبلة للشركة سيتم الإعلان عنها قريبًا.

محمد طلعت: فخور بالتعاون مع «الرياض مصر».. وموقع «peerage» على طريق السويس أهم ما يميزه

بدوره أوضح المهندس حسام عبد الغنى الرئيس التنفيذى لشركة الرياض مصر للتطوير، أن  العقاري، «peerage» هو عبارة عن ميني كومباوند على مساحة 10 أفدنة بتمويل المشروع ذاتي ينفذ على 3 سنوات.
وأشار عبد الغني، إلى أن توسع «الرياض مصر» جاء تلبية لرغبات عملائها خاصة في محيط القاهرة الجديدة بعد سنوات من بناء جسور الثقة بعدد من المشروعات المتنوعة الناجحة التي لاقت رضاء العملاء، موضحا أن الشركة أطلقت «أبلكيشن موبيل» خاص للتواصل مع العملاء بشكل مباشر وتلبية احتياجاتهم حتى في خدمات ما بعد البيع.

«الرياض مصر» تعلن إطلاق أحدث مشروعاتها «peerage»

وأكد عبد الغني، أن «الرياض مصر»، لديها سنوات كثيرة من المصداقية والالتزام والدقة في التعامل مع العملاء وخاصة في مواعيد التسليم وتقديم أعلى مستوى من الراحة والرفاهية لجميع أفراد الأسرة، مشيرا إلى أن الشركة جاهزة للمنافسة في السوق العقاري على نطاق أكبر وتطمح للتوسع أكثر مع الاحتفاظ بجودة خدماتها المميزة.

من جانبه، أعرب المهندس أعرب المهندس محمد طلعت رئيس مجلس إدارة MTA للاستشارات الهندسية، عن سعادته بالتعاون مع «الرياض مصر» في مشروعهم الجديد «peerage»، موضحا أنها شركة واعدة ولديها خبرات كبيرة في المشروعات السكنية وهي ميزة هامة مكنتها بشكل كبير من معرفة احتياجات عملائها والعمل بشكل منظم لتوفيرها بأفضل جودة وبسعر تنافسي.

وكشف طلعت، أن  تصميم «peerage» جاء على الطراز الإنجليزي القديم بجانب لمسة حداثية لإرضاء كافة الأذواق بمساحات مختلفة وألوان وجهات متميزة، موضحا أن التصميم راعى تفرد وتميز كل وحدة عن الأخرى مع التوزيع العادل لأعمال «اللاند سكيب».

وأكد طلعت، أن «peerage»، يملك عدة مميزات تجعله مشروعا هاما جدا وبينها موقعه المتميز الذي يجعله الكومباوند الجديد الوحيد في التجمع الخامس، إلى جانب كونه مشروعا متكاملا سكني – تجاري يصلح للراغبين في الاستثمار العقاري.

بدوره، كشف المهندس وليد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الدقة للاستشارات الهندسية  PCE، أن شركته نفذت ما يقرب من 600 مشروعا بأحجام كبيرة جدا سواء مصانع أو مجتمعات عمرانية، وأعمالها كانت سببا في اختيارها لتنفيذ أعمال الالكتروميكانيكال في «peerage»، لافتا إلى أنه سيتم استخدام أحدث الأدوات التكنولوجية في العالم بالمشروع لضمان عدم انقطاع الكهرباء عن الكومباوند.

و تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع  10 أفدنة ويعد استكمالا لاستراتيجية «الرياض مصر» في تنفيذ مشروعات متفردة ومبتكرة تضفي طابع جديد على السوق العقاري المصرية وتلبي الاحتياجات والطلب المتنامي على المشروعات التجارية والإدارية في القاهرة الجديدة.