السبت 09 ديسمبر 2023 الموافق 25 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

أورنج مصر شريك الاتصالات فى المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT '23

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 11:41 م
أورنج
أورنج

تشارك شركة أورنچ مصر، في المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT '23 كشريك الاتصالات لهذا الحدث التقني الهام والذي ينطلق في دورته السابعة والعشرين خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

أورنج مصر شريك الاتصالات فى المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT '23

 

وشهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء افتتاح المعرض الذي يعقد تحت شعار، "دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل"، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كما تفقد عددًا من أجنحة شركات الاتصالات والتكنولوجيا المشاركة في المعرض، ضمنها شركة "اورنج مصر"، وكان في استقباله المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لاورنج وعدد من قيادات الشركة، والتي تعرض أحدث تقنيات الأمن السيبراني والتوأمة الرقمية وروبوتات الجيل الخامس.

وحضر فعاليات افتتاح المعرض، المستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وأسامة كمال، رئيس مجلس إدارة شركة "تريد فيرز إنترناشيونال" المنظمة للحدث، وعدد من المسئولين.

 

تقديم الحلول الرقمية للشركات 

 

وتأتي مشاركة اورنچ في الحدث ضمن استراتيجيتها التوسعية في تقديم الحلول الرقمية للشركات في مصر وتمكينها من الحصول على تقنيات عالمية شديدة التطور على النحو الذي يعزز مساهمتها في إنجاح خطط الدولة المصرية للتحول الرقمي وتطوير البنية التحتية الذكية.

ويستعرض جناح اورنچ عروض قوية تشمل أحدث خدماتها وحلولها التكنولوجية للشركات، فضلا عن أبرز المشاريع التي طورها مركز اورنچ الرقمي للتطوير والابتكار ODC.

ومن بين عدة تقنيات وحلول تستعرضها، تسلط اورنچ مصر الضوء على حلول مراكز البيانات والأمن السيبراني للشركات والتي تتضمن عمليات NOC لإدارة الشبكات والخوادم والبرمجيات، وعمليات SOC للأمن السيبراني والتي تضمن الوقاية من التسلل والاختراقات عبر إجراءات استباقية تصد محاولات الاحتيال الإلكتروني مما يسمح للعملاء بتخزين بياناتهم في بيئة مؤمنة وموثوقة.

كما تستعرض الشركة تقنية التوأمة الرقمية Digital Twin التي تقوم ببناء نسخة افتراضية رقمية مطابقة للواقع (سواء كان مصنع أو مؤسسة أو مدينة سكنية) بما يساعد على محاكاة الواقع في التوأم الافتراضي، الذي يكون مربوطا بمصادر البيانات في البيئة الواقعية من خلال تقنيات انترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي