الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

المهندس أشرف بولس: «كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments» تتبع تقنيات العمارة الخضراء لمشروعها The Curve وتستهدف الحصول على شهادة عالمية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:41 ص
 المهندس أشرف بولس
المهندس أشرف بولس

تستهدف شركة «كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» التوسع وإطلاق مشروعات عقارية جديدة بالعاصمة اﻹدارية وشرق القاهرة، تستكمل بها رسالتها في تنفيذ مشروعات متكاملة تراعي معايير اﻻستدامة وتخلق الحياة الصحية والسعيدة لعملائها.

رسالتنا تنفيذ مشروعات متكاملة تراعي معايير اﻻستدامة وتخلق الحياة الصحية والسعيدة للعملاء

وأكد المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Cornerstone Development – حرص الشركة على اتباع أحدث التقنيات التكنولوجية بمشروعاتها والمعايير التي تضمن تحقيق الاستدامة وجودة الحياة وأعلى مستوى من الرفاهية للعملاء.

 المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Cornerstone Development 

وأضاف أن أهم مميزات مشروعات Cornerstone Development هي الخصوصية وإتاحة أكبر مساحة من الخدمات، حيث يتم الحرص على إنشاء كومباوندات سكنية بعدد وحدات يتراوح بين 500 و600 وحدة، وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمات والإدارة المتطورة وتحقيق التجانس بين العملاء.

مشروع متكامل

الشركة تستعد لإطلاق مشروعات بالعاصمة الإدارية وشرق القاهرة

وتنفذ شركة «كورنر ستون» مشروع The Curve على مساحة 13 فدانًا، في واحد من أهم المواقع المتميزة بالعاصمة الإدارية بالحي R8 بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور «محمد بن زايد» والمطار والقصر الجمهوري والوزارات.

وراعت شركة «كورنر ستون» اختيار موقع مميز للمشروع بالقرب من النهر الأخضر الذي يتسم بكونه نموذجًا متكاملًا للحياة الخضراء والمستدامة، كذلك بالقرب من المحاور والمعالم الرئيسية بالعاصمة.

المشروع يطل على أكبر منتزه بمساحة 40 فدانًا من المساحات الخضراء المفتوحة

ويتكون مشروع The Curve من 4 بلوكات تضم 15 مبنى، بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع، تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة، بإجمالي 550 وحدة سكنية.

وأكد المهندس أشرف بولس أن الشركة تعتزم الحصول على شهادة عالمية للمشروع نظرًا لاتباع أحدث التقنيات الإنشائية ومعايير العمارة الخضراء، كما تقدمت أيضًا للحصول على تقييم ضمن نظام الهرم الأخضر الذي أطلقه «مركز بحوث الإسكان والبناء» في مصر.

وأوضح أن الشركة تعاونت مع مجموعة من أبرز الاستشاريين المتخصصين، ومنهم مكتب «المهندسون الاستشاريون العرب - محرم باخوم» بخبرته التي تمتد لأكثر من 70 عامًا كاستشاري هندسي لمشروع The Curve، ومكتب «ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية (YBA)» المختص في عمل المخطط الرئيسي للمشروع والتصميمات الداخلية للوحدات المختلفة.

تصميمات The Curve مستوحاة من مدينة نيويورك بمبانيها ذات الأسقف والارتفاعات العالية

وتصميمات مشروع The Curve مستوحاة من مدينة نيويورك بمبانيها ذات الأسقف والارتفاعات العالية والواجهات الزجاجية العملاقة التي تضفي الكثير من الرقي والفخامة على الوحدات المختلفة بعيدًا عن الكتل الإسمنتية المعتادة، كما يتميز المشروع بإطلالته على أكبر منتزه بمساحة 40 فدانًا من المساحات الخضراء المفتوحة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تصميمات مشروع The Curve مستوحاة من مدينة نيويورك بمبانيها ذات الأسقف والارتفاعات العالية والواجهات الزجاجية العملاقة

مراعاة الخصوصية وإتاحة أكبر مساحة من الخدمات

كما يضم المشروع خدمات متكاملة تلبي مختلف الاحتياجات، مثل Clubhouse يشمل ناديًا رياضيًّا وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجعًا صحيًّا وغرفًا مصممة على نظام الـ Zen الياباني لرفع الطاقة، بالإضافة إلى نادٍ اجتماعي يوفر كل سبل الاستمتاع، مثل السينما والمكتبة السمعية والمطبخ المفتوح وركن خاص للأطفال، كما حرصت «كورنر ستون» على أن يضم الكومباوند 7 Tree Lounges تتيح للمقيمين الاستمتاع بأوقاتهم في أجواء اجتماعية متميزة.
وتستهدف شركة «كورنر ستون» بدء التسليم بالمشروع خلال الربعين الأول والثاني من 2025.

وتمكنت Cornerstone Development من اكتساب ثقة قطاع عريض من العملاء داخل مصر وخارجها، وتمتلك مساحة كبيرة من المصداقية بين العملاء في مختلف دول العالم، نظرًا لما لدى الشركة من قدرة على الوصول إلى احتياجات العميل الأجنبي ورغباته عبر منتجات عقارية متميزة مكَّنت الشركة من المشاركة في العديد من المعارض الخارجية والوجود بشكل قوي وتحقيق مبيعات فعلية بها للعديد من العملاء، سواء من المصريين بالخارج أو من العرب في كلٍّ من سوريا والأردن واليمن والمملكة العربية السعودية، وكذلك الأرمن.

إقرأ أيضا

استعدادًا للطرح في البورصة.. «العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية» تتعاقد مع «جوب ماستر» لإعادة هيكلة الشركة

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية توقع عقد شراكة مع «Atos» الفرنسية

العاصمة الإدارية تحتضن المقر الجديد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»