الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة القمزي – مصر تهنىء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز فى انتخابات الرئاسة

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 12:47 م
شركة القمزي – مصر
شركة القمزي – مصر تهنىء الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم الاستاذ ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي – مصر للإستثمار والتطوير العقاري »  والعاملين بالشركة بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بولاية رئاسية جديدة. 

وأكد  الاستاذ ياسر زيدان  على ان مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية الاخيرة واختيارهم للرئيس عبد الفتاح السيسي يعبر عن ثقتهم فى قيادته الحكيمة والتى نجحت فى ادارة عدد من الملفات والتحديات الهامة فى أوقات صعبة. 

وأضاف أن نسبة المشاركة التاريخية وغير المسبوقة في الانتخابات تعكس  ثقة الشعب المصري فى الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي شهدتها ربوع مصر في كافة المجالات ضمن رؤيته الطموحة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد زيدان على انه حرص على المشاركة بالانتحابات الرئاسية والادلاء بصوته وانتخاب  الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والحفاظ علي  حالة الاستقرار وهي امر هام للغاية  في الوقت الحالي خاصة في ظل الازمة في قطاع غزة وضغوط الدول العظمى، والحفاظ علي  الأمن والأمان التي ينعم بهما الشعب المصري وكذلك الحفاظ علي الأمن القومي.

واوضح ان مصر حققت العديد من النتائج الايجابية   علي مدار السنوات الماضية واستمرت معدلات التنمية بالرغم من الأزمات التي مر بها العالم ككل بداية من أزمة كورونا مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية وتوابعها من زيادة معدلات التضخم ورفع الفائدة عالميا مضيفا  ان مصر صامدة وحريصة على استمرارية النمو بفضل الادارة السياسية القوية والحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.