الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بيتا إيجيبت:إطلاق الكهرباء بأول مشروعات المرحلة الثالثة بـ"مستقبل سيتى" "جرينز نيو كايرو"

الخميس 04/يناير/2024 - 02:56 م
المهندس علاء فكري
المهندس علاء فكري

استكمالًا للتحسن المملوس فى حركة التنمية وتوصيل المرافق والخدمات بمدينة " مستقبل سيتى " بالقاهرة الجديدة وتأكيدًا على دعم الشركات الجادة، أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن أطلاق التيار الكهربائي وتركيب العدادات لمجموعة من الفيلات والعمارات بمشروعها " بيتا جرينز نيو كايرو" بمدينة مستقبل سيتى. 

بيتا إيجيبت: إطلاق الكهرباء بأول مشروعات المرحلة الثالثة بـ"مستقبل سيتى" "جرينز نيو كايرو" 

ويعد مشروع " بيتا  جرينز نيو كايرو" أول مشروع  يقع بالمرحلة الثالثة من " مستقبل سيتى " يتم توصيل التيار الكهربائي به. 
وقال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، أن توصيل التيار الكهربائي يأتى  تأكيدًا على جدية الشركة وحرصها على اشغال الوحدات السكنية بمشروعاتها سريعًا خاصة وان مشروع " بيتا جرينز نيو كايرو " يعد من اوائل المشروعات التى تم البدء فى تسليمها بمدينة " مستقبل سيتى ". 

بيتا إيجيبت كانت ايضًا من اوائل الشركات العقارية التى حرصت على الاستثمار بمدينة " مستقبل سيتى "

وأشاد المهندس علاء فكري بالمتابعة الدورية والدقيقة من شركة " ميدار " المالك والمطور العام لمدينة " مستقبل سيتى " ودعمها للشركات الجادة وتذليل جميع العقبات للانتهاء من توصيل المرافق وضمان الاشغال السريع للمشروعات. 
ولفت الى  ان شركة بيتا إيجيبت كانت ايضًا من اوائل الشركات العقارية التى حرصت على الاستثمار بمدينة " مستقبل سيتى "  لإيمانها الشديد بتميز المدينة من حيث الموقع والمخطط العام وكذلك الفكر المبتكر لشركة " ميدار ".

 

المهندس علاء فكري

استراتيجية شركة " بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية " 

وشدد على ان استراتيجية شركة " بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية "  منذ انطلاقها فى السوق المصرية من  أكثر من 30 عامًا تركزت على  تنفيذ مشروعات قابلة  للإعاشة الفورية وذلك عبر توفير الخدمات الأساسية التى يحتاج اليها العملاء والالتزام بكافة الاشتراطات والمتابعة الدقيقة مع الجهات  المختصة لضمان توصيل المرافق الداخلية الى الوحدات فى اسرع وقت. 
وأحتفلت شركة " بيتا إيجيبت  للتنمية العمرانية " فى يونيو 2023  بتسليم المرحلتين اﻷولى والثانية بمشروع "  بيتا جرينز نيو كايرو "، وتقوم حاليًا الشركة بتنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع.

وتنفذ شركة " بيتا إيجيبت " بمدينة مستقبل سيتى  مشروع “ بيتا جرينز نيو كايرو على مساحة 25 فدانًا، ويضم 672 وحدة سكنية باﻹضافة الى حي للفيلات يشتمل على 62 فيلا، كما يضم منطقة تجارية ونادي رياضى على مساحة 9000 متر وكذلك نادي إجتماعي ومسجد وحمام سباحة، وتم البدء فى أعمال تنفيذ المشروع فى سبتمبر 2019.

بيتا إيجيبت:إطلاق الكهرباء بأول مشروعات المرحلة الثالثة بـ"مستقبل سيتى" "جرينز نيو كايرو"