الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

نجم كأس العالم أنخيل كوريا يتعرض لعملية سطو مسلح قرب مدريد

الأحد 14/يناير/2024 - 05:11 م
نجم كأس العالم أنخيل
نجم كأس العالم أنخيل كوريا يتعرض لعملية سطو مسلح قرب مدريد

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الأحد، أن اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، الفائز بكأس العالم، وعائلته تمت سرقتهم في منزلهم بالقرب من مدريد من قبل أربعة رجال ملثمين.

اللصوص أجبروا أنخيل كوريا على تسليمهم أموال ومجوهرات تحت تهديد السلاح

وأجبر اللصوص كوريا /28 عاما/ مهاجم أتلتيكو مدريد على تسليمهم أموال ومجوهرات تحت تهديد السلاح أمس السبت.

بعد ذلك فر الجناة بغنيمتهم. ولم يصب أي شخص بأذى ولكن تردد أن كوريا وعائلته كانوا مرعوبين.

وكانت هناك تكهنات في وسائل الإعلام الإسبانية لبعض الوقت أن اللاعب قد ينتقل إلى أحد الأندية السعودية.

وفاة شقيق لاعب اتلتيكو مدريد أنخيل كوريا في ظروف غامضة

أنخيل كوريا

وكان لاعب نادي اتلتيكو مدريد الارجنتيني انخيل كوريا Angel Correa تلقى خبرا مزعجا بوفاة شقيقه لويس، وكان شقيق كوريا قد توفي في منزله ليعيش لاعب اتلتيكو لحظات صعبة وهو الذي كان قد خسر والده عندما كان في العاشرة من عمره وشقيقه الاول عندما كان في الثانية عشر من عمره. 

وكانت الشرطة الارجنتيني قد بدأت في التحقيقات التي تلت وفاة لويس كوريا في مسقط راسه في مدينة روزاريو الارجنتينية. ولويس هو احد اشقاء انخيل التسعة، بينما كان قد تلقى خبر وفاته وهو في عطلته الصيفية في الارجنتين.

 

أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد يتعرض للسرقة ولعملية سطو مسلح
 

مهاجم أتلتيكو مدريد يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح


ووفقًا لإذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية، فإنّ لاعب أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا تعرض لعملية سطو مسلح، بعدما دخل 4 رجال ملثمين منزله، وهددوا جميع أفراد عائلته بالسلاح، وكان من بينهم كوريا.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أنّ قوات الحرس المدني في إسبانيا توجهت إلى مكان الحادث بهدف أخذ جميع الأدلة والشهود الممكنة، ومساعدة اللاعب وعائلته بعد هذا الحادث.

وأوضحت التقارير، أن اللصوص تمكنوا من أخذ مبالغ نقدية كبيرة من منزل اللاعب الأرجنتيني، إضافة إلى كل المجوهرات الموجودة في كل حجرات المنزل.

وتابعت بأنه لا توجد أي إصابات شخصية لجميع أفراد أسرة كوريا، حيث لم يتحرك أي شخص أثناء عملية السرقة، لتقضي العصابة مهمتها في المنزل دون أي خسائر بشرية.

مواجهات أنخيل كوريا مع أتلتيكو

ولعب أنخيل كوريا مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم 23 مباراة، منهم 6 مباريات فقط بشكل أساسي، واستطاع خلال مشاركاته هذا الموسم بتسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد مع النادي الإسباني.