السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بمبيعات مستهدفة تتجاوز ال 34 مليار جنيه..main marks developments تطرح مشروع moray

الأحد 21/يناير/2024 - 02:46 م
شركة main marks developments
شركة main marks developments

أعلنت شركة main marks developments عن إطلاق مشروعها الجديد moray بمدينة القاهرة الجديدة علي التسعين الشمالي بمساحة 16.5 فدان وباستثمارات تتجاوز ال 12 مليار جنيه، ومبيعات مستهدفة تصل إلي حوالي 34 مليار جنيه، وذلك وفقا لاستراتيجية الشركة في التوسع وتنويع محفظة استثماراتها.

بمبيعات مستهدفة تتجاوز ال 34 مليار جنيه.. main marks developments تطرح مشروع moray

شركة عقارية بشراكة مصرية اماراتية

و قال جورج غانم الرئيس التنفيذي لشركة  main marks developments أن الشركة تعتبر شركة عقارية بشراكة مصرية اماراتية نتيجة تحالف استراتيجي ل 3 شركاء مصريين وشريك اماراتي، مضيفا ان الشركة لديها رؤية طموحة وخطة استراتيجية لتقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري المصري، خاصة أن الرؤية المشتركة للشركاء الجمع بين الثقافة الإماراتية والمصرية، والاستدامة بداية من إختيار المشروع بعناية والالتزام بأعلي معايير التنفيذ العالمية.

بمبيعات مستهدفة تتجاوز ال 34 مليار جنيه.. main marks developments تطرح مشروع moray

مشروع متكامل يوفر كافة المساحات للشركات

و أكد غانم، أن مشروع موراي مشروع متعدد الاستخدامات فندق، تجاري، إداري وطبي وهو مشروع متكامل يوفر كافة المساحات للشركات المالتي ناشونال خاصة أن موقعه متميز يجعله وجهة مفضلة حقيقية.

سوق واعد و رائد و فرصة ذهبية للاستثمار

ومن جانبه عبر محمد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة روابي العين الاماراتية، واحد من مستثمرين main marks developments عن سعادته و فخره بدخوله السوق العقاري المصري خاصة إنه سوق واعد و رائد و فرصة ذهبية للاستثمار، مشيرا إلي أن التعاون مع شركة main marks developments سيسهم في دعم النمو الاقتصادي و التنمية المستدامة ، و سيكون له دور اساسي في تصدير العقار و جذب مستثمرين كبيرة من الامارات و العالم علي حد سواء.

و أشار المنصوري إلي أن الاستثمارات الإماراتية في القطاع العقاري المصري جزء أساسيا من علاقات الشراكة القوية بين البلدين، متابعا: "و نؤمن بأهمية تعزيز هذه الروابط وتوطيد العلاقات الثنائية من خلال المشاريع المشتركة.