الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

هايد بارك العقارية للتطوير تطلق آخر مراحل تاون هاوس بمشروع جاردن ليكس في 6 اكتوبر

الإثنين 29/يناير/2024 - 04:30 م
هايد بارك العقارية
هايد بارك العقارية للتطوير تطلق آخر مراحل جاردن ليكس أكتوبر

أعلنت هايد بارك العقارية للتطوير اليوم عن إطلاق آخر مراحل التاون هاوس من مشروع جاردن ليكس وتضم 60 تاون هاوس بالاضافة الى طرح 12 توين هاوس، يأتي إطلاق المرحلة الأخيرة بعد النجاح الكبير الذي حققته المراحل السابقة من المشروع خاصا بعد نفاذ المراحل السابقة خلال 24 ساعه من الطرح. ويأتي هذا الطرح استكمالًا لعروض الشركة من الوحدات السكنية التي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات.  

المرحلة الأخيرة من التاون هاوس فى جاردن ليكس 60 وحده بمساحات 215 متر وتوين هاوس بمساحات 242 متر

وتضم المرحلة الأخيرة من التاون هاوس فى جاردن ليكس 60 وحده بمساحات 215 متر وتوين هاوس بمساحات 242 متر. ومن المتوقع تسليم الوحدات في خلال اربع سنوات.

هايد بارك العقارية للتطوير تطلق آخر مراحل تاون هاوس بمشروع جاردن ليكس في 6 اكتوبر

يقع مشروع جاردن ليكس في قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي، ومول مصر، ومول العرب، وأركان بلازا، وجاليريا 40، والمتحف المصري الكبير، وعلى بعد دقائق من أهم الأماكن ومراكز التسوق ،والمدارس الدولية بمنطقة غرب القاهرة. يشغل المشروع مساحة 69 فدانًا من تصميم شركةEklego  العالمية ويضم مجموعة عصرية متنوعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس، وقد صممت المباني بطريقة توفر أعلى مستوي خصوصية للسكان، بالاضافة الى موقف سيارات كبير يخدم كل وحدة.

هايد بارك العقارية للتطوير تطلق آخر مراحل تاون هاوس بمشروع جاردن ليكس في 6 اكتوبر

يضم المشروع أيضًا Club House ويتم التحكم في الدخول والخروج من خلال ثلاث بوابات إلكترونية توفر الأمان لكل القاطنين. الوحدات السكنية مقامة وسط المساحات الخضراء مع إطلالة ساحرة على البحيرة التي يتضمنها المشروع الذي يمثل أهم مشروعات هايد بارك في السادس من أكتوبر.

إقرأ أيضا

«هايد بارك» تعلن حجز كامل وحدات مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore

«هايد بارك» تحقق مبيعات قياسية خلال مشاركتها بمعرض The Address Property Show

«ستاربكس» يفتتح فرعًا جديدًا بهايد أوت بمشروع هايد بارك التجمع