الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أحمد منصور: cred رفعت أسعار مشاريعها بنسبة 50% خلال 2023

الأربعاء 31/يناير/2024 - 06:55 م
أحمد منصور
أحمد منصور

كشف أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred، أن الشركة رفعت أسعار مشاريعها بنسبة 50 خلال  2023 .

و أوضح منصور أن سعر المتر في مشروع الشركة الجديد ever New Cairo في التجمع السادس يبدأ من سعر 110 و120 ألف جنيه للمتر للفيلات .

قال أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred كريد للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 12 مليار جنيه بنهاية العام الجاري 2024، مدعومة بمبيعات مشروع الشركة الجديد ever الذي أطلقته الشركة في القاهرة الجديدة، مضيفا أن تلك المبيعات تتوزع على 7 مليارات جنيه في مشروعي ever غرب القاهرة وCLM في العاصمة الإدارية الجديدة، و5 مليارات جنيه في المشروع الجديد ever New Cairo.

و أوضح منصور، أن الشركة تستعد لتسليم 500 وحدة سكنية بمشروع CLM العاصمة الإدارية خلال الربع الثانى من العام الحالى2024، ومن المقرر ان يتم ضخ ما يقرب من 1.8 مليار جنيه فى الأعمال الانشائية بمشروعى العاصمة وغرب القاهرة.

وأشار  الرئيس التنفيذي لشركة cred ، إلي أن المستهدفات البيعية في المشروع الجديد تصل إلى 35 مليار جنيه، ومن المخطط تسليم أول مراحله خلال العام 2029.

و قد أعلنت شركة  Cred عن إطلاق أحدث وأكبر مشروعاتها علي الإطلاق مشروع  "Ever New Cairo" وذلك بمنطقة شرق القاهرة بواحدة من أكثر المناطق حيوية بالقاهرة الجديدة على مساحة 128.5 فدان وإجمالي استثمارات 30 مليار جنيه، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، 

وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred وعدد من كبار المسئولين بالشركة بفندق سانت ريجيس القاهرة.

مشروع "Ever New Cairo"  

 

"Ever New Cairo".. يأتي ضمن ما بدأته شركة Cred من خطة توسعية بمختلف المناطق الاستثمارية الهامة بمختلف انحاء البلاد، ويقام المشروع بموقع استراتيجي مثالي بالتجمع السادس إمتداد شارع التسعين الجنوبي وهو مشروع سكني تجاري إداري تسعى من خلاله الشركة إلى إضافة قيمة استثمارية جديدة للسوق العقاري المصري، حيث تتوافر به كافة مقومات المشروعات العقارية الاستثمارية الكبري بدءً من موقعه المتميز إلى كافة تفاصيل المشروع من مخططات رئيسية وتصميمات وخدمات.