الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بعد 30 دقيقة من إطلاقه.. حجز كامل وحدات المرحلة الأولى من مشروع "مرسية زون 4" بالسعودية

الجمعة 09/فبراير/2024 - 07:19 م
أصول مصر

كشفت الشركة الوطنية للإسكان السعودية عن اكتمال حجوزات المرحلة الأولى في مشروع "مرسية زون 4"، الواقع في ضاحية خزام، خلال 30 دقيقة من إطلاقه.

جاء ذلك بمبيعات تقارب نصف مليار ريال، الذي يعكس الاهتمام الكبير بمشاريع الوطنية للإسكان؛ كونها الوجهة الأولى للباحثين عن سكن بجودة حياة عالية.

مشروع "مرسية زون 4"

وأتاحت "الوطنية للإسكان" البيع لجميع شرائح المجتمع دون اشتراطٍ للدعم السكني، مما أدى إلى اكتمال الحجوزات في وقت قياسي جدًا.

وتتميز الوجهة الجديدة بموقعها الإستراتيجي في قلب الضاحية وتحديدًا بمحاذاة "خزام مول"، حيث تتمتع بمقومات عالية من الجودة والاستدامة.

وستضم في جانبها الشرقي مدرسة عالمية، ومسجد وعيادة صحية وحضانة أطفال، وبقية المرافق الخدمية الأخرى المتوفّرة في المركز المجتمعي وسط المشروع، إلى جانب المسطحات الخضراء التي ستًضفي الحيوية والنقاء.
وتقدم "ضاحية خزام" تجربة استثنائية لساكنيها، كما تتميز بتنوع الفرص التي توفرها في المجال السكني أو الاستثماري، وتتسم بيئتها بمزايا فريدة تسهم في الارتقاء بمفاهيم جودة الحياة.

 وتُقدم نموذجًا للتخطيط الحضري الذي يدعم الأنسنة وتكامل الخدمات والمرافق الترفيهية والصحية والتعليمية والتجارية والاجتماعية والرياضية، لتخلق بها نظام حياة متكامل يتيح لجميع الساكنين الاستمتاع بها وقضاء أوقات رائعة بالقرب من مساكنهم.

خيارات سكنية متنوعة

كانت تجاوزت نسبة مبيعات الوحدات السكنية في ضاحية خزام 95% من مجمل الوحدات السكنية المطروحة بقيمة تخطت 15 مليار ريال، وكشفت الأرقام الرسمية عن بيع أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 23 مشروعًا سكنيًا في الضاحية التي تبلغ مساحتها 30 مليون متر مربع.

وتقم الشركة الوطنية للإسكان من خلال ضواحيها خيارات سكنية متنوعة في وجهات عمرانية متكاملة تجعل رفاهية الأفراد والأسر في مقدمة أولوياتها، تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.