الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

ريدكون بروبرتيز تحمل الخير من قلب جولدن جيت

الإثنين 01/أبريل/2024 - 09:53 ص
ريدكون بروبرتيز تحمل
ريدكون بروبرتيز تحمل الخير من قلب جولدن جيت

شاركت شركة  ريدكون بروبرتيز  والعاملين بها في إعداد كراتين غذائية لشهر رمضان المبارك   بقلب مشروعها جولدن جيت بالقاهرة الجديدة. 
وقام الاستاذ أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة  شركة ريدكون بروبرتيز  والعاملين بالشركة بتجهيز واعداد الكراتين  الكراتين  ، وتأتى تلك الخطوة فى إطار حرص شركة ريدكون على تبنى أشكال مختلفة من المسؤولية المجتمعية.  
وتنفذ  شركة «ريدكون بروبرتيز» بمشروع «جولدن جيت» أول مشروع متكامل ومستدام متعدد الاستخدام، وتعمل الشركة حاليًا على تنفيذ أول مرحلتين من المشروع، وتضمان 10 مبانٍ على مساحة إجمالية 80 ألف متر، وتُقسَّم بواقع 5 مبانٍ لكل مرحلة.

وتستعد شركة " ريدكون بروبرتيز لبدء التسليمات بمشروع " جولدن جيت " خلال العام الجاري  حيث سيتم تسليم أول 5 مبانٍ نهاية العام، على أن يتم تسليم المباني الخمسة الأخرى منتصف 2025.

ريدكون بروبرتيز تستعد لبدء التسليمات فى جولدن جيت خلال العام الجاري 

ويوفر «جولدن جيت» 70 ألف متر مربع مساحات تجارية، و130 ألف متر مربع مساحات إدارية (مكاتب)، وتبدأ مساحات المكاتب من 70 مترًا، ويُعَدُّ أول مشروع متعدد الاستخدام مستدام بنسبة 100%، ويتمتع بواجهة 1.25 كم مطلة على شارع التسعين الجنوبي، وبين محطتين للمونوريل، وهو ما يسهل الوصول إليه من أيِّ نقطة في القاهرة والجيزة، ويمتد المشروع على مساحة إجمالية 160 ألف متر مربع. 


ويتضمن مرحلتين؛ تمتد المرحلة الأولى على مساحة 128 ألف متر مربع، وتضم 25 مبنى متكاملًا، وتشمل مباني إدارية وتجارية وترفيهية وأماكن مفتوحة وممرات مشاة داخلية، وتم تخصيص طابقين أسفل المشروع بإجمالي 100% من مساحة الأرض ليكونا أكبر ساحة داخلية لانتظار السيارات في مصر، حيث تستوعب ما يصل إلى 8000 مركبة، وتم تصميمه بخبرات عالمية باستشاري عالمي Consultants Walker، وروعي فيها أعلى المعايير التكنولوجية التي تساعد على تخفيض زمن الدخول والانتظار والخروج، وهو ما يساهم في التقليل من الانبعاثات الكربونية، كما يدعم استخدام السيارات الكهربائية من خلال توفير محطات شحن سريعة.