الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عامًا

السبت 13/أبريل/2024 - 07:07 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر  خلال الساعات الماضية عن عمر يناهز 57 عامًا. 

وتم دفن الفنانة الراحلة اليوم فى مقابر عائلتها بهدوء بناءًا على وصيتها. 

وكتب شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر تمت الصلاه والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون".

شيرين سيف النصر قدمت 31 عملًا فنيًا وابتعدت عن الفن منذ أكثر من 12 عامًا 

وابتعدت الفنانة شيرين سيف النصر عن الفن منذ أكثر من 12 عامًا، بعد وفاة والدتها، بعد أن وضعت بصمة قوية لها في الفن المصري من خلال الدراما والسينما والمسرح.

وقدمت شيرين سيف النصر نحو 31 عملًا فنيًا شاركت فيها كبار الفنانين من بينهم عادل امام، أحمد ذكي، وكان أخر ظهور لها فى عام 2007 فى مسلسل “ أصعب قرار”.

شقيق الفنانة شيرين سيف النصر يعلن وفاتها ودفنها بمقابر العائلة

وولدت شيرين سيف النصر، في الأردن عام 1967، لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية وتخرجت عام 1991 في كلية الحقوق، كما أنها عاشت لفترة طويلة في فرنسا، قبل أن تلعب الصدفة دورها وتقابل الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية، ليعجب بها ويقدمها لأول مرة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

ويعتبر مسلسل “ من الذي لايحب فاطمة ” أحد أهم علامات شيرين سيف النصر فى مشوارها الفنى وشاركت به البطولة الفنان أحمد عبد العزيز، وشاركت الزعيم عادل امام فى المسرح لسنوات بمسرحية “ بودي جارد ”.