الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم الإثنين 15 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:25 ص
الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

تترقب الجماهير قمة الكرة المصرية، وموعد مباراة الزمالك والأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بدوري Nile.

موعد مباراة الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة

في إطار موعد مباراة الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة، ستكون القمة 127 التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، في السابعة مساء اليوم الاثنين، على صفيح ساخن، تحت شعار «اللا هزيمة»، في ظل رغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث، واستمرار الفوز خلال المباريات المؤجلة، من أجل الوصول إلى مراكز المقدمة من جديد في جدول ترتيب دوري Nile.

وضمن موعد مباراة الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليها مؤمن حسن، القناة صوتية الأولى، وأيمن الكاشف، القناة الصوتية الثانية.

حلم رد الاعتبار للزمالك في القمة

قمة الكرة المصرية الليلة، تأتى ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بدوري Nile، وما يزيد من إثارة اللقاء، حلم رد الاعتبار الذي يحمله أبناء ميت عقبة، أصحاب الملعب في لقاء اليوم، بعد خسارتهم الشهر الماضي أمام الأهلي بهدفين دون رد، فى نهائي كأس مصر 2023.

في المقابل، يرغب المارد الأحمر في تأكيد تفوقه، من خلال المخاطرة واللعب على الفوز فقط، وهو ما يشعل المباراة داخل الملعب فنيا، بعدما سبقها سباق محموم بين جماهير الفريقين للحصول على التذاكر المخصصة بمعدل 10 آلاف تذكرة لكل طرف، نفدت بعد دقائق من طرحها عبر «تذكرتي»، وهو ما يجعلنا على موعد مع قمة كروية حماسية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.