الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزيرة الهجرة عن مصرفي أنقذ عائلة من الغرق في الإمارات: المصريين الجدعان فخر دائم في الخارج والداخل

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:11 م
السفيرة سها الجندي
السفيرة سها الجندي

وجهت السفيرة سها الجندي وزيرة الهجرة، الشكر والتحية إلى المصرفي المصري حازم سويد الذي انقذ عائلة من الغرق خلال هطول الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها الإمارات.

وقالت السفيرة سها الجندي في رسالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: المصريين الجدعان سبب فخر دائم في الخارج والداخل.. سعداء بما قام به المحاسب حازم سويد، رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة، من جهود خلال الأمطار الغزيرة التي هطلت على الإمارات الشقيقة، حيث ساهم ببطولة وشجاعة في إنقاذ عائله من الغرق.

 

 

شاهد الفيديو.. المصرفي المصري حازم سويد ينقذ العائلة من الغرق

 

 

في لفة إنسانية قام المواطن المصري، حازم سويد، رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات، والمقيم بالإمارات، بعمل بطولي، حيث ساهم في إنقاذ عائلة من الغرق، بعد ما تعرضت الإمارات لأحوال جوية استثنائية، ما تسبب في أمطار غزيرة وفيضانات.

وشهدت الإمارات وعمان عاصفة عاتية هذا الأسبوع متسببة في هطول أمطار غزيرة بشكل قياسي، غمرت الطرق السريعة والمنازل وعطلت حركة المرور وحاصرت الناس في بيوتهم.

من جانبها، أكدت وزارة الداخلية بالإمارات أن جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية لإنقاذ الأرواح والممتلكات.

عمل بطولي وتكريم

وفي أعقاب العمل البطولي للمصرفي المصري، قام المركز الرئيسي لبنك مصر بالقاهرة بتكريم المصري، سويد، والاحتفاء به، مع تقديم كامل الشكر من الإدارة العليا بالبنك، وأعرب محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر عن فخره بشهامة وشجاعة المصرفي.

وأكد رئيس البنك أن مصر والإمارات قلب واحد ينبض بالأخوة والتقدير، مشيرا إلى مكانة الإمارات شعبا وقيادة في قلوب المصريين، ومعربا عن أمله بسلامة كل سكان الإمارات شعبا ومقيمين في ظل الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها البلاد.