الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«صفا للاستثمار» و«محمد الحبيب» تطلقان مشروع «واحة صفا» بالرياض

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 07:18 م
إطلاق مشروع واحة
إطلاق مشروع واحة صفا

أطلقت شركة صفا للاستثمار وشركة محمد الحبيب القابضة شراكة استراتيجية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، من خلال إطلاق مشروع واحة صفا.

واحة صفا

ويتكون مشروع "واحة صفا" من 28 مبنى و406 وحدة سكنية و6 معارض تجارية، على مساحة إجمالية 31.6 ألف متر مربع، وتمتد مساحة الحدائق والمناظر الطبيعية إلى حوالي 5.6 ألف متر مربع.

وتتميز "واحة صفا" بقربها من الخدمات الصحية والتعليمية والمرافق الرياضية والمعالم السياحية والتجارية والتاريخية بالرياض، حيث يبعد 3 كيلو مترات فقط عن البوليفارد الجديد، و4 كيلو مترات عن "المكان مول"، و5 كيلو مترات عن "المربع" الجديد، وعن الدرعية التاريخية بـ8 كيلو مترات، وعن "المسار الرياضي" بـ11 كيلو مترًًا، وعن مترو القطار بـ19 كيلو مترًا.

وقال مسؤولون من الشركتين إن مشروع "واحة صفا" يعكس رؤيتهم المشتركة للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والتي تركز على تطوير القطاع العقاري، وتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز جودة الاستثمار في القطاع العقاري.

وأكد بيان الشركتين، أن "واحة صفا" نموذج لمشاريع التطوير العقاري التي تركز على توفير بيئة سكنية متكاملة.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية بين صفا للاستثمار ومحمد الحبيب القابضة في وقت يشهد فيه القطاع العقاري في المملكة نموا سريعا، ليعزز أهمية الشراكات بين القطاع الخاص لزيادة الاستثمارات التي تؤدي إلى مشاريع تدعم الاقتصاد المحلي.