الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

سوديك وماريوت الدولية يوقعان اتفاقية شراكة لإطلاق علامة تريبيوت بورتفوليو الفندقية لأول مرة في مصر

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 01:34 م
أصول مصر

أعلنت سوديك، شركة التطوير العقاري العاملة في مصر، عن توقيع اتفاقية شراكة مع ماريوت الدولية لإطلاق العلامة التجارية " تريبيوت بورتفوليو" التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، في اثنين من مشروعات سوديك بغرب القاهرة والساحل الشمالي، لينضم الفندقان لقائمة الفنادق العالمية التي تحمل العلامة التجارية تريبيوت بورتفوليو المستقلة، والتي تتمتع بتصميماتها الفريدة وبتقديم تجربة فندقية استثنائية.

افتتاح فندق تريبيوت بورتفوليو في مشروع فورتي ويست


وبموجب الشراكة، سيتم افتتاح فندق تريبيوت بورتفوليو في مشروع فورتي ويست، كونه أحد مشاريع سوديك المميزة بمنطقة غرب القاهرة، خلال عام 2027. سيضم الفندق 170 غرفة، بما في ذلك 48 جناحًا، إلى جانب توفير العديد من التجارب الفريدة والمتنوعة للمطاعم والمنشآت الترفيهية. يقع الفندق في قلب مشروع سوديك ويست، والذي يتميز بالقرب من مطار سفنكس الجديد ويبعد دقائق من أشهر المعالم الأثرية والتراثية بما في ذلك المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة.


ومن المخطط إفتتاح الفندق الثاني من فنادق تريبيوت بورتفوليو  بمشروع June برأس الحكمة بالساحل الشمالي عام 2029، والمستوحى تصميمه من شواطئ مدينة ميامي الأمريكية. سيوفر الفندق للمقيمين والزائرين الإستمتاع بشاطئ رملي ومياه بحر صافية، بالإضافة لمجموعة كبيرة من وسائل الترفيه. كما يضم المشروع عدد من الفيلات السكنية والشقق الفندقية، بالإضافة الى 180 غرفة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمنشآت الترفيهية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك: "سعداء بالتعاون مع شركة ماريوت الدولية في إقامة هذين الفندقين، كما تؤكد هذه الشراكة التزامنا بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية العالمية في عالم الضيافة وتمثل مجموعة ماريوت الدولية إضافة قيمة لمشروعاتنا. ونتطلع لتقديم تجربة استثنائية في عالم الضيافة في السوق المصري ".

من جانبه أضاف سانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: "تتابع ماريوت الدولية النمو المتزايد في الطلب على التجارب الفندقية المستقلة والاستثنائية، لذا يُعد توقيع اتفاقية التعاون مع سوديك لإقامة فندقين يحملان علامة تريبيوت بورتفوليو التجارية، بمثابة نقلة نوعية لهذه العلامة التجارية الجديدة في السوق المصري الذي سيظل سوقًا من أهم الأسواق التي تعمل فيها ماريوت الدولية، حيث نتطلع لهذا التعاون مع سوديك لتقديم تجارب ضيافة استثنائية لهذه العلامة التجارية داخل مشروعات عقارية بارزة في غرب القاهرة والساحل الشمالي."

هذا وتضم علامة تريبيوت بورتفوليو مجموعة من الفنادق العالمية التي يصل عددها لما يقرب من 120 فندقًا مستقلًا يتمتع بشخصية مميزة في أكثر من 25 دولة وإقليم حول العالم، حيث يجمعها كلها شغف بالتصميم الجاذب والتجارب الاجتماعية الحيوية للضيوف والزائرين على حد سواء. وبعد افتتاح الفندقين الجديدين، ستتمكن ماريوت الدولية من ترسيخ تواجدها في مصر، حيث تضم محفظة الشركة حاليًا 18 فندقًا وأكثر من 7000 غرفة قيد التشغيل في السوق المصري.