الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

تركي آل الشيخ: شراكة هامة مع شركة المتحدة للإرتقاء بمستوى الإنتاج الفنى

الأحد 07/يوليو/2024 - 12:22 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ان هناك شراكة مهمة مع دولة شقيقة وكبيرة ودولة تمتلك حضارة كبيرة وخبرات كبيرة ونجوم عالميين وهي مصر، ووصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة للإرتقاء بمستوى الإنتاج الفنى العربي، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميون ومع منافس صديق وهى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مصر والسعودية يد واحدة في عالم الإنتاج

واضاف تركي آل الشيخ خلال تصريحات تلفزيونية، دائما نقول مصر والسعودية يد واحدة في عالم الإنتاج، ومصر لديها مخزون في الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم واللغة الدارجة وهى اللغة المصرية وسنستفيد من خبراتهم فى هذا المجال.

كما تحدث عن عن دعم ورعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه لعدد من الأفلام والمسلسلات الضخمة للوصول للعالمية.

السعودية تهدف لاستقطاب أفضل الكفاءات السعودية والعربية والعالمية

وتابع،اصبح هناك تغير جذرى فى السعودية منذ يناير 2015 وواضح للجميع النهضة التي تحدث فى البلاد، موضحا ان المملكة السعودية تهدف لاستقطاب أفضل الكفاءات السعودية والعربية والعالمية للمملكة ورفع مستوى الإنتاج على مستوى العالم وبالأخص على المستوى العربي.

واوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، انه لولا الدعم الكبير الذي يقدمه  ولي العهد ما كان حدث شيء.

فيلم ولاد رزق لم يحقق 30% من طموحي

وقال،"فيلم ولاد رزق لم يحقق 30% من طموحي، وأنا أحلم بالأعمال المُقبلة أن أحقق نجاحات أكبر، وفيلم ولاد رزق تتزايد إيراداته وأخر، وعشان نجمع نجوم مثل لكريم وأحمد في فيلم واحد ـ يجب احترامهما".