الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

سيتي ايدج: 28 مليار جنيه إجمالي مبيعات الشركة بالعام الجاري حتى الآن

الأربعاء 31/يوليو/2024 - 12:53 م
محمد الدهان الرئيس
محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة «سيتي إيدج للتطوير العقاري

قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة «سيتي إيدج للتطوير العقاري» أن مبيعات الشركة الإجمالية خلال العام الجاري منذ بداية 2024 وحتى الآن وصلت الى 28 مليار جنيه. 
واشار الى أن شركة «سيتي إيدج» هي المطور الأساسي بالعلمين الجديدة، وحققت حجم مبيعات ضخمًا لصالح هيئة المجتمعات العمرانية، مشيرًا إلى أن بداية العام الجاري شهدت تحقيق الشركة مبيعات بمدينة العلمين الجديدة تُقدَّر بـ 9 مليارات جنيه إلى الآن، ومن المتوقع زيادة ذلك الرقم خلال العام.

محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة «سيتي إيدج للتطوير العقاري»

وأوضح أن بداية البيع في المدينة كانت عام 2018، وجاءت جائحة كورونا في عامي 2020 و2021 وأثرت بشكل كبير في معدلات التنفيذ بالمدينة، ثم أتت أزمة الدولار والاستيراد، وكل هذه العوامل أدت إلى تأخير التسليمات.

وأشار إلى أنه من المخطط بدء تسليم أكثر من 5 آلاف وحدة بداية من 15 أغسطس من العام الجاري حتى الصيف القادم، وتلك التسليمات تتضمن منطقة الأبراج أيضًا.

ارتفاع الأسعار في مدينة العلمين

وأوضح أن سعر المتر بوحدات مدينة العلمين الجديدة ارتفع 5 أضعاف خلال ست سنوات، حيث ارتفع من 30 ألف جنيه في 2018 إلى 180 ألف جنيه حاليًّا، ونحاول جاهدين توفير خدمات متكاملة وعلى قدر عالٍ من الجودة بالمدينة.

وأشار محمد الدهان – الرئيس التنفيذي لشركة «سيتي إيدج للتطوير العقاري» – إلى أن الشركة تقيم نقاشات مستمرة مع العملاء، كما تركز على مستوى خدمة ما بعد البيع لا عند التسلُّم فقط، وهناك شركات كبيرة تتولى إدارة المشروعات.